العدد 5305 - الخميس 16 مارس 2017م الموافق 17 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرين : وزير الخارجية يشيد بالعلاقات التاريخية مع اميركا

خلال اجتماعه مع رئيس لجنة الشئون الخارجية في مجلس النواب الأميركي

المنامة – وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، في مدينة واشنطن اليوم الجمعة (17 مارس/ آذار2017) برئيس لجنة الشئون الخارجية في مجلس النواب الأميركي إد رويس، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها للولايات المتحدة الأميركية.

وخلال الاجتماع، أشاد وزير الخارجية بما تشهده العلاقات التاريخية الوطيدة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية من تطور، وما تميزت به مسيرتها من تعاون وتنسيق دائمين بين البلدين سواء على المستوى الثنائي أو في المحافل الدولية، مؤكداً تطلع مملكة البحرين إلى دفع هذه العلاقات قدماً في كافة المجالات بما يتوافق مع طموحات البلدين الصديقين ويدعم مصالحهما ويسهم في أمن واستقرار المنطقة.

وعبر عن شكره وتقديره للجهود الطيبة والدور الكبير الذي يقوم به إد رويس في دعم التعاون وتوثيق العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية على جميع الأصعدة السياسية والعسكرية والاقتصادية.

من جانبه، أعرب إد رويس عن اعتزازه بالعلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، مؤكداً حرصه على الارتقاء بآليات التعاون مع مملكة البحرين، منوهاً بما تبذله المملكة من جهود كبيرة لأجل إرساء الأمن والسلام في المنطقة، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها الصديق كل التقدم والرقي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً