العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

أحمد بن خليفة رئيساً لمجموعة جي إف إتش المالية

الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة
الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية أنها قامت يوم الخميس الماضي بعقد اجتماعها الاول في مدينة ابوظبي، وذلك لمجلس إدارتها المنتخب حديثا للفترة 2017-2019.

تم عقد الاجتماع الأول للمجلس بحضور جميع أعضاء المجلس البالغ عددهم 10 أعضاء، حيث تمت تزكية الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة بمنصب رئيس مجلس الإدارة الجديد للمجموعة، فيما تم تعيين أحمد المطوع بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

يعد انضمام الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة كرئيس لمجلس إدارة مجموعة جي إف إتش المالية إضافة هامة وقيمة للمجلس لما يتمتع به من خبرة غنية تمتد لعقود من خلال تقلده للعديد من المناصب العليا في مجالات الصيرفة، الاستشارات والمناصب الوزارية، كما يتقلد عدة مناصب في عدد من مجالس الإدارات الأخرى.

كما يضم مجلس الإدارة الجديد لمجموعة جي إف إتش المالية كلا من: كمال عبدالله باحمدان، مازن محمد السعيد، جاسم محمد الصديقي، راشد ناصر الكعبي، غازي فيصل الهاجري، مصبح سيف المطيري، بشار محمد المطوع وهشام أحمد الريس.

تعليقا على هذا التعيين، صرح معالي الشيخ أحمد بقوله «أشعر بكثير من الفخر بانضمامي إلى مجلس إدارة مجموعة جي إف إتش المالية خلال هذه الفترة الحاسمة التي تشهد فيها المجموعة المزيد من التقدم والنمو، وذلك بعد أن سجلت المجموعة نتائج مالية قوية خلال عام 2016. بعد انعقاد الجمعية العامة وإعلان الاستراتيجية الجديدة للمجموعة والتي سوف تركز على استحواذ المؤسسات المالية والاستثمارات في البنى التحتية وغيرها من الأصول الاستراتيجية الأخرى، تصبح المجموعة مؤهلة تماما الآن لدخول حقبة جديدة من النمو، وإنني سعيد برئاسة مجلس إدارة المجموعة والعمل جنبا إلى جنب مع باقي أعضاء المجلس من الشخصيات البارزة وفريق الإدارة العليا. كما أود الإشادة بجهود أحمد المطوع الذي خدم كرئيس مجلس إدارة للمجموعة على مدى السنوات الثلاث الماضية وكانت له بصمة واضحة في قيادة وتوجيه المجموعة لتصبح على ما آلت إليه الآن - مؤسسة مالية رائدة في سوق المنطقة، تعتمد على تنوع أنشطتها بشكل جيد وتمتد أنشطتها الاستثمارية إلى المستوى العالمي».

العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً