العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

وفد برلماني فرنسي يزور البحرين غداً الإثنين

يصل مملكة البحرين مساء يوم غدٍ الإثنين (20 مارس/ آذار2017) وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية بمجلس النواب الفرنسي، برئاسة أمين سر مجموعة الصداقة رئيس بلدية ألتكيرش النائب جان لوك، ويضم الوفد عدداً من رجال الاعمال، خلال الفترة من 20 ولغاية 24 مارس حيث سيعقد الوفد سلسلة اجتماعات ولقاءات بالنواب، من منطلق تعزيز علاقات التعاون الثنائي وتطويرها بين المجلسين، وتعزيز سبل التعاون البرلماني.

ومن المقرر أن يلتقي الوفد بلجنة الصداقة البحرينية الفرنسية بمجلس النواب لبحث تعزيز العلاقات البرلمانية وتبادل الخبرات في المجال التشريعي والرقابي ودراسة سبل تفعيل التعاون بين الجانبين على كافة الاصعدة.

كما سيقوم وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية ضمن برنامج زيارته لمملكة البحرين بعقد عدد من الاجتماعات واللقاءات الرسمية، اضافة الى مجموعة من الزيارات الميدانية لعدد من الهيئات الحكومية والشركات الكبرى بالمملكة وبحث سبل تعزيز التبادل التجاري ودعم الاستثمار.

وتأتي زيارة اعضاء وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية لمجلس النواب في اطار تعزيز الدبلوماسية البرلمانية بتوجيهات كريمة من قبل رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا لتعزيز التواصل مع مختلف البرلمانات من اجل تعزيز واطلاع العالم على انجازات المشروع الاصلاحي لجلالة الملك، واستعراض مسيرة التجربة التشريعية في مملكة البحرين.

العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً