العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة: مشاركة الأندية ومناقشتها الفعالة أثرت الجمعية العمومية

علي بن خليفة
علي بن خليفة

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن المشاركة والمناقشة الفعالة لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد في اجتماعها العادي الذي عقد يوم الأربعاء الماضي 15 مارس الجاري، جاء ليؤكد النجاح الكبير الذي حققه الاجتماع، والذي شهد انتخابات مجلس الإدارة الجديد للدورة الانتخابية الممتدة حتى عام 2020.

وقال: «إن وجود هذا التغيير في المجلس الجديد للاتحاد الذي يعد أهم وأكبر الاتحادات يعني وجود العديد من الأفكار الجديدة التي سيتم طرحها على طاولة مجلس الإدارة، وخاصة أن المجلس يضم حاليا خليطا بين عناصر الخبرة والشباب، التي نسعى من خلالها تنوع الأفكار التي تنشد في المقام الأول عملية تطوير اللعبة في المملكة».

كما أكد رئيس اتحاد الكرة أن ثقة الجمعية العمومية بالمجلس الجديد للاتحاد سيوقع على عاتقه مسئوليات كبيرة.

وقال إن عمل المجلس خلال السنوات الأربع المقبلة سيكون قائما على استراتيجية مدروسة سيتم الإعلان عنها خلال الشهرين المقبلين. وأضاف «الهدف الرئيسي من عملنا في مجلس إدارة الاتحاد هو دعم الأندية ومساندتها؛ لأنها تعد الدعامة الأساسية لعمل الاتحاد، ومؤازرتها بتقديم كافة أشكال الدعم عليها سيكون على سلم أولوياتنا».

وذكر أن الاتحاد لن يبخل بالعطاء على الأندية، واعدا أن يكون المجلس الجديد قريبا من الأندية ومشاركتها همومها وتحدياتها، آملا أن تكون الأندية كما عُهد عنها فعالة وهادفة في جميع البرامج والخطط التي ينظمها الاتحاد.

ولفت رئيس اتحاد الكرة أن المجلس الجديد وقع على عاتقه تنويع مصادر الدخل، وزيادة إيرادات الاتحاد، وخاصة مع ثقة الجمعية العمومية في قدرة المجلس الجديد على التعامل مع تقليص الموازنات المالية للاتحادات الرياضية.

العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً