العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

"مصرف السلام" يهنئ الفائزين في سحب فبراير لبرنامج "دانات السلام"

هنئ مصرف السلام البحرين الفائزين الـ38 في السحب لشهر فبراير/ شباط لبرنامج التوفير "دانات السلام" بجوائز نقدية قيمة تصل مجموعها إلى 37.500 دولار أميركي.

وقد فاز حسين محمد الأنصاري بجائزة الفصوص الكبرى بقيمة 10 آلاف دولار أميركي، وفاز كل من إبراهيم عبدالرسول الزيرة ومايرون انثوني ميراندا بقيمة 5 آلاف دولار لكل منهما، إضافة إلى 35 فائزاً حصلوا على جوائز نقدية تبلغ قيمة كل منها 500 دولار.

وبهذه المناسبة صرح القائم بأعمال الرئيس للخدمات المصرفية للأفراد محمد بوحجي: "يسرنا ويسعدنا تقديم برنامج "دانات السلام" للتوفير لعام 2017 بجوائز أكبر وأفضل لجميع زبائننا ومكافأتهم على ولائهم عند الاستثمار لفترات أطول. ويعبر منتجنا الاستثماري دانات السلام في هذا العام عن التزام المصرف نحو تقديم مميزات تحقق النجاح المالي للزبائن والقيم المضافة على استثماراتهم. وفي ختام أول سحب شهري نتمنى لجميع زبائننا أن يستفيدوا من الجوائز القيمة التي نقدّمها".

وأضاف "أود أن أغتنم هذه الفرصة لإعلام زبائننا بأن بمقدورهم زيادة استثماراتهم في برنامج "دانات السلام" قبل 1 أبريل/ نيسان للتأهل للدخول في السحب على جائزة الدانة الكبرى الأولى - فيلا في منطقة الرفاع التي سنمنحها لصاحب الجائزة في شهر مايو 2017".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً