العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

افتتاح دورة المستوى الثاني الآسيوية لمدربي "الفوتسال"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت اليوم الأحد (19 مارس/ آذار 2017) الدورة الآسيوية لشهادة تدريب "الفوتسال" المستوى الثاني، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وجرت مراسم الختام برعاية وحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل، ومنسق الدورة يوسف النعيمي.

ويتحدث في الدورة المحاضر الآسيوي الأردني شامل الداغستاني.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل الأمين العام للاتحاد تحيات مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لجميع الدارسين.

وتمنى الأمين العام أن يحقق المشاركون الفائدة الفنية المرجوة، خاصة وأن الدورة تخصصية في لعبة كرة قدم الصالات، والتي يسعى الاتحاد إلى نشرها على أوسع نطاق، وتطوير كوادرها العاملة سواء على مستوى الأجهزة الفنية أو الإدارية.

وأكد أن النخبة المتواجدة من المشاركين في الدورة يعتبرون النواة الأساسية لمدربي كرة قدم الصالات لمملكة البحرين في المستقبل، خاصة مع حرصهم الكبير على التواجد في مختلف الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد، مرحبا في ذات الوقت بثلاثة مشاركين من خارج البحرين.

ولفت إلى أن لجنة التطوير والتدريب في الاتحاد برئاسة عابد الأنصاري تبذل جهودا كبيرة في سبيل تنظيم دورات مختلفة لجميع المجالات المرتبطة باللعبة، منوها إلى الأهمية التي يكتسيها تكثيف هذه الدورات؛ لما لها من عائد فني كبير على المستوى الفني للمنتخبات.

ويشارك في الدورة 14 متدربا هم: جواو ألميدا، أحمد العجوز، أحمد الكوهجي، رائد بابا، سيد عدنان عبدالله، طارق بوجيري، عادل المرزوقي، فلاح عباس، محمد السندي، محمد الشرقاوي، محمد المحرقي، محمود الشرقاوي، ياسر بومجيد ويوسف باصويلح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً