العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

إعلان توقيتات وملاعب الأسبوعين الـ24 والـ25 لدوري نجوم قطر

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم عن توقيتات وملاعب الأسبوعين الرابع والعشرين والخامس والعشرين للدوري، بينما أرجأت إعلان توقيتات وملاعب الأسبوع السادس والعشرين لما بعد الجولة الخامسة والعشرين، بناء على ما سيكون عليه موقف الفرق المتنافسة عقب الجولة الخامسة والعشرين سواء من هم في المراكز المتقدمة أو فرق المؤخرة، وذلك عملاً بمبدأ تكافؤ الفرص لكل الفرق.

كما تم الأخذ في الاعتبار مشاركة لخويا والريان في دوري أبطال آسيا، إذ تم اختيار أيام تناسبهما حتى يكون هناك وقت مناسب للتحضير والتجهيز لمبارياتهما في البطولة الآسيوية.

وستقام مباريات الأسبوع الرابع والعشرين يومي 1 و2 أبريل/ نيسان المقبل، وتم مراعاة تكافؤ الفرص للمتنافسين سواء من هم في المراكز الأولى، أو الذين يصارعون من أجل البقاء وعدم الهبوط للدرجة الثانية، فقد تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، وهما الذين يتصارعون على المراكز المتقدمة، والفرق التي تتصارع من أجل البقاء.

وفي اليوم الأول للأسبوع الرابع والعشرين ستقام أربع مباريات في توقيت واحد إذ يلعب الأهلي مع الخريطيات على استاد حمد بن خليفة، والعربي مع الشحانية على استاد حمد الكبير، والوكرة مع الخور على استاد سعود بن عبدالرحمن، ومعيذر مع السيلية على استاد ثاني بن جاسم.

وفي اليوم الثاني للأسبوع الرابع والعشرين ستقام ثلاث مباريات، إذ يلعب الغرافة مع أم صلال على استاد ثاني بن جاسم، كما يلعب لخويا مع الجيش على استاد عبدالله بن خليفة، وفي نفس التوقيت سيكون الموعد مع كلاسيكو قطر بين السد والريان على استاد جاسم بن حمد.

كما ستقام مباريات الأسبوع الخامس والعشرين يومي 6 و7 أبريل، وتم مراعاة أيضاً التنافس في المواقع والمراكز المختلفة بين الفرق سواء في الصدارة أو المراكز الأخرى.

وفي اليوم الأول للأسبوع الخامس والعشرين سيلعب لخويا مع الأهلي على استاد عبدالله بن خليفة، وفي نفس التوقيت، سيلعب السد مع السيلية على استاد جاسم بن حمد، فيما يلتقي الريان مع العربي على استاد جاسم بن حمد، وفي نفس التوقيت سيلعب الغرافة والجيش على استاد ثاني بن جاسم.

وفي اليوم الثاني للأسبوع الخامس والعشرين ستقام ثلاث مباريات في توقيت واحد، إذ يلعب الخور مع الشحانية على استاد الخور، والوكرة مع أم صلال على استاد سعود بن عبدالرحمن، ومعيذر مع الخريطيات على استاد ثاني بن جاسم.

وبناء على مواقف الفرق المتنافسة في المراكز المختلفة، سيتم بعد الأسبوع الخامس والعشرين مباشرة تحديد توقيتات وملاعب الأسبوع السادس والعشرين والأخير في دوري نجوم قطر هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً