العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

العاهل يتسلم رسالة من أمير الكويت تتعلق بالعلاقات الثنائية

جاللة الملك مستقبال السفير الكويتي
جاللة الملك مستقبال السفير الكويتي

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير، أمس الأحد (19 مارس/ آذار 2017)، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ عزام مبارك الصباح، إذ سلم جلالة الملك رسالة خطية من أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين.

وخلال اللقاء، أعرب صاحب الجلالة عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين وما تشهده على الدوام من تقدم وتطور على الصعد كافة بفضل التنسيق والتعاون المشترك لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما.

كما أشاد جلالته بالدور الرائد لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تعزيز العلاقات البحرينية الكويتية وجهوده في دعم منظومة العمل الخليجي المشترك وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

وأكد العاهل أهمية التشاور والتنسيق المستمر بين الأشقاء في مملكة البحرين ودولة الكويت بما يعزز ويدعم علاقاتهما الأخوية في إطار المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً