العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

منتخب الجوجيتسو يحصد ذهبيتين في بطولة جراند سلام بلندن

تتويج اللاعب علي منفردي
تتويج اللاعب علي منفردي

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

19 مارس 2017

رفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة، بمناسبة تحقيق لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو «الفتى الذهبي» علي منفردي ولاعب المنتخب نجاد القصيبي ميداليتين ذهبيتين في بطولة جراند سلام العالمية للجوجيتسو التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن بتنظيم من الاتحاد الاماراتي للجوجيتسو وشارك فيها أكثر من 770 لاعباً ولاعبة يمثلون أكثر من 40 دولة.

وأكد الخياط أن هذا الانجاز ثمرة للجهود الكبيرة والدعم اللامحدود الذي يقوم به ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وحرص سموه على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة.

كما أشاد الخياط بالدعم الكبير الذي يحظى به الاتحاد ورياضات ألعاب الدفاع عن النفس من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشاب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأثنى الخياط على الدور البارز الذي يقوم به نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجوجيتسو عمر عبدالعزيز بوكمال، مشيداً في الوقت ذاته بالروح القتالية التي ظهر عليها اللاعب الفذ علي منفردي واللاعب نجاد القصيبي طوال الأدوار الأولى حتى الوصول للمباراة النهائية والفوز بالميدالية الذهبية في وزن 77 كيلوغراما للحزام البني والميدالية الذهبية في وزن 85 كيلوغراما.

ورفرف علم مملكة البحرين الغالية عالياً في صالة البطولة في العاصمة البريطانية لندن عندما أبهر «الفتى الذهبي» علي منفردي الجميع واستطاع أن يحصل على الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق في منافسات وزن 77 كيلوغراما للحزام البني.

واحتفلت بعثة منتخبنا بهذا الانجاز الكبير الذي يضاف إلى سلسلة الانجازات العالمية التي حققتها لعبة الجوجيتسو في الفترة السابقة.

واستطاع علي منفردي أن يقدم مستويات بارزة في البطولة حتى وصل إلى الدور نصف النهائي واستطاع أن يتفوق على لاعب بلجيكي في نصف النهائي بالإخضاع للاستسلام.

وفي المباراة النهائية، تفنن علي منفردي في النزال وتمكن من إحراز الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق.

وأضاف لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو نجاد القصيبي الميدالية الذهبية لمملكة البحرين في البطولة في منافسات وزن 85 كيلوغراما للحزام الأزرق.

وتمكن نجاد القصيبي من تقديم أفضل المستويات في البطولة وخصوصاً في المباراة النهائية التي قدم فيها مستويات بارزة واستطاع أن يحرز الميدالية الذهبية لمملكة البحرين.

وخاض نجاد 4 نزالات في البطولة قبل أن يتفوق على لاعب من تشيلي في المباراة النهائية لتعم الفرحة أرجاء المنتخب الوطني بتحقيق الميدالية الذهبية الثانية.

العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً