العدد 5308 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

"بيوتي آند ذا بيست" يتصدر إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية

تصدر فيلم الخيال والدراما الغنائي "بيوتي آند ذا بيست" (الجميلة والوحش)، إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من إيما واتسون ودان ستيفنز ليوك إيفانز وكيفين كلاين، إيرادات بلغت 170 مليون دولار أميركي في أول ثلاثة أيام من بدء عرضه.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الخيال والإثارة "كونج: سكل آيلند"، الذي يشارك في بطولته كل من توم هيدليستون وجون جودمان وصامويل إل جاكسون وبري لارسون، محققا إيرادات بلغت 9ر28 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم "لوجان"، آخر أجزاء سلسلة أفلام "وولفرين"، الذي يشارك في بطولته كل من، هيو جاكمان وباتريك ستيوارت ودافني كيين، محققا ايرادات بلغت 17.5 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرعب والإثارة "جت أوت"، الذي يشارك في بطولته كل من دانييل كالويا وأليسون وليامز وبرادلي ويتفورد، محققا إيرادات بلغت 13.2 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس فيلم الدراما "ذا شاك"، الذي يشارك في بطولته كل من سام ورثينجتون واوكتافيا سبنسر، محققا ايرادات بلغت 6.1 مليون دولار.

 

 

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:06 م

      هذا الفلم صارت عليه ضجة فذ امريكا نفسها، لأن فيه دعوات للإنحراف الأخلاقي.. و احنا بيجينا و النواب >>>> خبر خير..

    • زائر 1 | 9:43 ص

      دائما افلام ديزني الماسونية تتصدر ، لانها ببساطة تامة مدعومة .. محتوى الفلم هذا وغيره سخيف .. ولكن الترويج ليها وإعطاءها أكبر من حجمها هو السر وراء نجاحها ..

شاهد أيضا