العدد 5308 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

بالفيديو... "لينكسيس" تطرح نظام شبكات الواي فاي "Velop" في المنطقة

أعلنت شركة "لينكسيس"، اليوم الاثنين (20 مارس / آذار 2017)، عن إطلاق نظام Velop™ الذي يعد المنتج الأول لشبكات واي فاي اللاسلكية التي تغطي المنزل بالكامل في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن تدفع أنظمة شبكات واي فاي اللاسلكية المتداخلة التي تغطي المنزل بالكامل عجلة النمو وتسيطر على سوق الشبكات. ووفق دراسة أجرتها شركة "لينكسيس"، فمن المتوقع أن تشهد أنظمة شبكات واي فاي اللاسلكية المتداخلة التي تغطي المنزل بالكامل نمواً بنسبة 20% في سوق الشبكات اللاسلكية بحلول العام 2018. وتوقعت "لينكسيس" أن تحقق سوق الشبكات اللاسلكية نمواً بنسبة 7%.

وفي هذا الصدد قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بليكين إنترناشيونال"، شيت بيبكين: "لهذا السبب قررت شراء شركة لينكسيس في العام 2013، إذ كنت أتطلع لحل مشكلة بطء وعدم موثوقية شبكات الواي فاي اللاسلكية وهي المشكلة الكبيرة التي يعاني منها الجميع. ولطالما كانت لينكسيس الشركة الرائدة في مجال حلول الربط الشبكي المنزلية، وكنت على ثقة أن هذا هو الفريق الذي يمكنه الإبداع وتوفير تجربة واي فاي لاسلكية هي الأفضل على الإطلاق، إذ يجسد نظام Velop التوازن بين الأداء والتصميم وسهولة الاستخدام، ويتيح للجميع كل ما يتطلعون إليه من شبكة واي فاي لاسلكية موثوقة وغير متقطعة، وبهذا ترسي شركة لينكسيس معايير جديدة في عالم الأنظمة الشبكية المتداخلة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا