العدد 5308 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

برنامج "Windows defender" يحصل على بعض التحسينات في تحديث "windows 10 creators"

مع مطلع 2017، أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق تحديث Creators لويندوز 10 ثم توالت التحسينات التي تم إدخالها لهذا التحديث حتى تم إضافة خاصية Picture-in-Picture مؤخرا لعرض نافذة إضافية فوق النوافذ المفتوحة.

اليوم، كشفت مايكروسوفت عن بعض الميزات التي تم إدخالها لبرنامج Windows defender ليبدأ عمله في فحص الذاكرة ونواة النظام حتى يمكنه الكشف عن أي برمجيات خبيثة في هذه الأجزاء من جهازك.

كما ورد في منشور على Microsoft Secure Blog فإن برنامج Windows Defender يقوم بتوظيف مصطلح التعلم الآلي بطريقة مبتكرة جدا. ومع هذه التحسينات الجديدة, سوف يمتلك تقنيات الجديدة في الفحص عن الفيروسات والبرمجيات الخبيثة لمدة تصل إلى ستة أشهر من تاريخ تخزين البيانات وذلك للكشف عن الهجمات التي تعرض لها الجهاز دون علم صاحبه. وتستند البرنامج في هذه القواعد الجديدة إلى الخبرة السابقة لمايكروسوفت في إمكانية الفحص وكشف الفيروسات.

علاوة على ذلك، سوف يتوافر لبرنامج windows defender بعض الحيل الجديدة من فرق الحماية لمعرفة ما يجري على الجهاز أثناء الهجوم. وهذه الحيل الجديدة سوف تكون قادرة على حظر ملف معين من الشبكة ربما يكون مستخدما من جهة جهاز معين للحصول على معلومات محددة لذا تبدو الطريقة الجديدة في الفحص وكأنها تتخذ شكلا رسميا.

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً