العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

مشاعر الرضا تسود في الأهلي المصري بعد التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

 سادت حالة من الرضا بين مسؤولي وجماهير النادي الأهلي المصري عقب تأهل الفريق مساء الأحد إلى دور الستة عشر (مجموعات) من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على حساب بيدفيست الجنوب أفريقي.

واكتفى الأهلي بالتعادل السلبي أمام مضيفه بيدفيست مساء الأحد في إياب الدور الثاني لينتزع بطاقة التأهل إذ كان الأهلي قد أنهى مباراة الذهاب فائزا 1/ صفر.

وأبدى المدير الفني للأهلي حسام البدري سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات مؤكدا أنه هدفه الأساسي من مباراتي بيدفيست خاصة في ظل مواجهة منافس قوي وعنيد مثل الفريق الجنوب أفريقي.

وأكد البدري في تصريحات صحفية اليوم الاثنين (20 مارس/ آذار 2017) أنه كان يثق بشكل كبير في قدرة لاعبيه على تحقيق هدف التأهل لدور الستة عشر، مشيرا إلى أنه شعر بسعادة هائلة عقب صافرة النهاية أمس وانتزاع بطاقة التأهل خاصة وأن الفريق خاض المواجهة وسط ضغوط كبيرة.

وأشار البدري إلى أن فريقه عانى من بعض الغيابات خلال مباراتي الذهاب والإياب، وكان مضطرا لبعض القرارات منها الدفع باللاعب عمرو السولية في مركز غير مركزه، وقد أثنى على الدور الذي لعبه السولية ووجه له الشكر.

وقال البدري في ختام تصريحاته: "أمامنا أكثر من شهر كامل للبدء في التفكير بشأن دور المجموعات، خاصة أن قرعة دور المجموعات في شهر أيار/مايو المقبل، ولهذا سنغلق باب أفريقيا مؤقتا، ولكنه حلم مؤجل نسعى لتحقيقه؛ إرضاء لهذه الجماهير الغفيرة، ولأنها البطولة المفضلة بالنسبة لنا".

وهنأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق والجهاز الفني بالتأهل، مؤكدا أن الفريق حقق خطوة هامة في سبيل سعيه للفوز بلقب البطولة القارية.

وقال عبد الحفيظ: "ضربة البداية دائما ما تكون صعبة، والقادم سيكون أفضل للفريق مع عودة المصابين واستغلال الصفقات التي أبرمها النادي في فترة الانتقالات الشتوية بشكل أكبر".

وأضاف "الأهلي قادر على المنافسة بقوة في دور المجموعات ومن ثم المنافسة على التتويج بلقب البطولة الأفريقية، فنحن نمتلك مقومات البطل".

وقررت إدارة النادي الأهلي صرف مكافأة مالية للاعبين بالقيمة التي تنص عليها لائحة المكافآت في الفريق، والمعمول بها اعتبارا من بداية الموسم الحالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً