العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

‫"مايكروماكس" تطرح منتجاتها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة "مايكروماكس إنفورماتكس" Micromax Informatics، عاشر أضخم شركة للهواتف الذكية في العالم، عن طرح أربع هواتف ذكية جديدة عبر الأسواق الرئيسية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبعد مرور شهر على إتفاقية الشراكة، قامت "مايكروماكس" بالتعاون مع شركة التوزيع الإقليمية "تشانل"، بتأسيس شبكة توزيع قوية تمتد عبر البحرين وسلطنة عمان وفلسطين وقطر ودولة الإمارات، والتوسع بوتيرة متسارعة إلى باقي أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشتمل خط المنتجات الجديد على طراز "مايكروماكس Q465"، وهو هاتف ذكي متطور معتدل السعر يدعم شبكة الجيل الرابع ومزوّد بخاصية بصمة الإصبع وبطارية تدوم طويلاً، بالإضافة إلى هاتف "مايكروماكس كيو301"، وطرازين من الهواتف الأساسية "مايكروماكس اكس 406" و"مايكروماكس اكس 704".

وتستهدف الهواتف الجديدة الأربعة الفئات الأسرع نمواً ضمن قاعدة مستخدمي الهواتف الذكية الإقليمية التي تشتمل على مستخدمي الهواتف الذكية لأول مرة والمستهلكين الذين يميلون لشراء الهواتف الذكية، والمستهلكين الذين يتطلعون لتجربة هاتف ذكي عالي الجودة.

وقال "أشرف فواخرجي"، المؤسس والمدير التنفيذي الشريك في شركة "تشانل": "يتمثل هدفنا المباشر في زيادة بصمتنا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع ضمان أن تتمتع العلامة التجارية بتمثيل وتوافر مناسبين في قنوات التوزيع. قمنا بتغطية أسواق كثيرة خلال الشهر الماضي وكان الإقبال على المنتج من قبل شركاء القنوات والمستهلكين كبيراً ومشجعاً. ومن خلال الاستفادة من معرفة شريكنا المعمقة ودرايته الواسعة بالسوق، فإننا سنواصل طرح منتجات تلبي تطلعات العملاء في المنطقة. ونهدف إلى تقديم منتجات ذات معايير عالمية لتكون في متناول العملاء في هذه السوق".

هاتف مايكروماكس Q465

يستهدف هذا الطراز المستهلكين الباحثين عن هاتف ذكي معتدل السعر ومزود بخصائص متقدمة، حيث يأتي هاتف مايكروماكس كيو 465 مع بطارية كبيرة بسعة 3900 ميلي أمبير، وخاصية بصمة الإصبع وشاشة عالية الدقة 5 بوصة، إضافة إلى العديد من المواصفات الأخرى بهدف تلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين كثيري التنقل.

ويتميز الجهاز بهيكل خلفي معدني مصنوع بحرفية عالية كما أنه مزود بشاشة عرض (1280*720) توفر صور فائقة ورسوم بيانية عالية الدقة، ويعمل بمعالج رباعي النواة 1،3 جيجا هيرتز وذاكرة رام سعة 2 غيغا بايت، مما يمكن المستخدم من تأدية مهام متعددة بكل سلاسة أثناء التنقل. ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية 8 ميغابايت وكاميرا أمامية 5 ميغابايت، مما يتيح للمستخدم التقاط أروع الصور. وبفضل خاصية الجيل الرابع، فإن الهاتف يمكن المستخدمين من تنزيل الملفات وممارسة الألعاب الالكترونية ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً