العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

فاردي يكشف تلقيه تهديدات بالقتل بعد إقالة رانييري من تدريب ليستر سيتي

قال جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه تلقى تهديدات بالقتل عقب إقالة الإيطالي كلاوديو رانييري من منصب المدير الفني لليستر سيتي في فبراير الماضي.

وأضاف فاردي أن تلقى التهديدات بعد الشائعات التي ثارت بأنه لعب دورا في اتخاذ قرار إقالة رانييري، وذلك بعد تسعة أشهر من قيادة رانييري للفريق للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه.

ونفى فاردي لعب أي دور من جانبه في قرار إقالة رانييري لكنه أكد تلقيه تهديدات وكشف أيضا أن زوجته تعرضت لمضايقات على الطرق خلال القيادة.

وقال فاردي في تصريحات للصحفيين أمس الاثنين "القصة تختلق، ويستمع لها الناس، ثم تتلقى تهديدات بالقتل تشمل أسرتك وأطفالك وتهدد كل شيء".

وأضاف فاردي أنه حاول التعامل مع تلك التهديدات لكنه شعر بالخطورة عندما وصل الأمر إلى تعرض زوجته لمضايقات خلال قيادة سيارتها التي كانت تقل أطفاله أيضا فإن هذا ليس أمرا طيبا، وأكد "حدث ذلك عدة مرات. إنه أمر مرعب".

وأشار فاردي إلى أن بعض التهديدات تلقاها بشكل مباشر من قبل أشخاص بالطرق ، كما تلقاها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وقال فاردي إن ما ذكرته تقارير حول حضوره اجتماع مع مالك النادي عقب مباراة ليستر سيتي أمام أشبيلية الاسباني في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، غير دقيق بالمرة.

وصرح فاردي قائلا "قرأت عن حضوري اجتماع عقب مباراة أشبيلية، هذا مجرد هراء.. فقد تردد أنني حضرت اجتماعا، في الوقت الذي كنت منشغلا فيه طوال ثلاث ساعات في الخضوع لاختبار الكشف عن المنشطات. تلك القصص كانت مؤلمة للغاية. فهي تحمل العديد من الاتهامات الكاذبة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً