العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

الخيرية الملكية تقدم خدمات متنوعة لأسرها عبر بطاقة "إشراقات"

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت المؤسسة الخيرية الملكية توزيع بطاقة التخفيض (إشراقات) على أكثر من 6 آلاف أسرة منتسبة إلى المؤسسة، وتتضمن البطاقة حصول المستفيدين على نسب تخفيض معينة في أكثر من 120 جهة.

ويهدف إشراقات إلى مساندة أسر المؤسسة في تخفيف عبء المصروفات الحياتية، ورفع المستوى المعيشي لأسر المؤسسة الخيرية الملكية وسد الاحتياجات الضرورية للأيتام والأرامل.

ويعمل المشروع من خلال التكافل والتعاون بين المؤسسة الخيرية الملكية وعدد من الجهات الخدماتية والتجارية والصحية والتعليمية والطبية، ويتم خلاله تقديم سلع وخدمات بنسب مخفضة لحاملي البطاقات من الأسر المكفولة من قبل المؤسسة الخيرية الملكية.

يأتي ذلك حرصًا من المؤسسة الخيرية الملكية على الاهتمام بالشراكة المجتمعية وتوسيع دائرة العمل الخيري لإشراك جميع الجهات والمؤسسات والأيتام في نيل شرف رعاية الأيتام والأرامل والمحتاجين.

والجدير بالذكر فإن المؤسسة الخيرية الملكية أقامت مسبقاً حفل تدشين بطاقة التخفيض، كرمت خلاله جميع الجهات المشاركة في هذا المشروع.

وتوجهت المؤسسة بالشكر الجزيل إلى جميع المشاركين في مشروع بطاقة التخفيض على هذا التعاون الجميل الذي له الأثر الطيب على الأسر، وتدعوا الجهات إلى المشاركة في هذه المشاريع النبيلة لدعم أسر الخيرية الملكية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً