العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

نجم المنتخب القطري أكرم عفيف: عازمون على تحقيق الفوز أمام إيران

 قال مهاجم المنتخب القطري المحترف في صفوف فريق سبورتينغ خيخون الإسباني لكرة القدم أكرم عفيف إن منتخب بلاده عاقد العزم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام المنتخب الإيراني بعد غد الخميس في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال عفيف: "ندرك جيدا أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق بل هي بمثابة تكسير عظام للفريقين لاسيما بعد الاحداث التي رافقت لقاء الذهاب في العاصمة الإيرانية طهران التي قدم فيها المنتخب القطري أداء كبيرا وكان الاقرب للفوز لولا الخطأ الذي حدث في الدقائق القاتلة".

وأضاف "على الرغم من الخبرة الكبيرة التي يمتلكها المنتخب الإيراني في مثل هـذه المباريات الا اننا سنبذل قصارى جهدنا في المباراة لتحقيق النقاط الثلاث لأن هذه المواجهة تمثل منعطفا مهما لنا في مشوار التصفيات المتبقي".

وبسؤاله حول حظوظ الفريق في التأهل رد عفيف قائلا: "الفرصة لاتزال قائمة حتى الأن ويجب علينا أن نتمسك بالأمل، ولكن هذا الأمر يبقى مشروطا بنجاحنا في تحقيق نتائج ايجابية خلال المباريات المقبلة بالتصفيات دون التفريط في أي نقاط".

وقال أيضا: "خضنا تجربة ودية أمام منتخب أذربيجان وأخرى أمام المنتخب الأولمبي القطري، وكانت مفيدة للغاية حيث وقف الجهاز الفني على قدرات اللاعبين وأطمأن على الجاهزية التامة من الناحية الفنية والبدنية لجميع العناصر".

وحول رأيه في المنافس قال عفيف: "الفريق الإيراني جيد ويضم مجموعة معروفة من اللاعبين ونحن نحترمه لكن منتخبنا بمقدوره تحقيق الفوز عليه، وبشكل عام نحن على يقين بأن المهمة صعبة في المرحلة القادمة وكل مباراة سيكون لها حسابها لكن سنتمسك بالأمل وفي حظوظنا من أجل التأهل وهذا حق مشروع".

ووجه عفيف دعوة لجماهير بلاده قال فيها: "المباراة تقام بين جماهيرنا وفوق أرضنا وهما ميزتان مهمتان يجب الاستفادة منهما وتوظيفهما لصالح فريقنا الوطني وأنا على ثقة ان الجمهور القطري سيكون مساندا بقوة لفريقه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:55 ص

      منتخب الامم المتحدة.
      و فوق هذا ما في انجاز حقيقي مع انه يدحون عليهم فلوس الدنيا.

اقرأ ايضاً