العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة محمد أحمد العريبي، أرملة الحاج أحمد صليل، ووالدة كُلٍّ من: عبدالله وعبدالهادي وأ.علي، وأخت كُلٍّ من: جعفر وأحمد وعبدالنبي وعبدالجليل وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم فاطمة الزهراء بمنطقة المعامير، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة رباب منصور محمد أيوب، والدة كُلٍّ من: إبراهيم وعبدالكريم وعبدالجليل أولاد المرحوم الحاج أحمد المطوع. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن رجب بالمنامة، وللنساء في مأتم سيدناصر المقابي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي عبدالله منديل، والد كُلٍّ من: المرحوم رمزي ونضال وحسني وعمّار وقاهر. تقبل التعازي للرجال في مأتم الصفافير بالمنامة، وللنساء في منزل زوجة المتوفى بمنطقة الديه رقم 1290 طريق 2240 مجمع 422.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب جعفر صالح محمد حسين الغسرة، أخ كُلٍّ من: عبدعلي والشيخ حسن وعبدالجبار ومحمد وعزيز. تقبل التعازي للرجال في مأتم العهد الحسيني بإسكان جدحفص، وللنساء في مأتم أم خليل بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سلمان هلال حسن الحايكي، والد كُلٍّ من: حسن وعادل ومحمد وعيسى. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج علي بن أحمد الحايكي بالمحرق، وللنساء في مأتم الولاية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب جاسم محمد حسين، أخ كُلٍّ من: حسين وجابر ويوسف وحبيب. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيدمصطفى بالبلاد القديم، وللنساء في مأتم البتول بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة المرحوم الحاج صالح المحرقي. تقبل التعازي للرجال في مأتم السنابس، وللنساء في مأتم المعلمة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسين عبدالله علي عبدالله، أخ كُلٍّ من: محمد وجعفر وعادل وجميل ونبيل وفتحي. من منطقة مهزة في سترة.

إنا لله وإنا إليه راجعون

العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً