العدد 5311 - الأربعاء 22 مارس 2017م الموافق 23 جمادى الآخرة 1438هـ

انتهاء مفاوضات المنامة مع لوكسيوس من دون اتفاق

ميلاد قد يستمر مدرباً مع الفريق لنهاية الموسم

انتهت مفاوضات سلة المنامة مع المدرب الليتواني لوكسيوس من دون اتفاق بين الطرفين على قدوم المدرب للبحرين لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في النادي لما تبقى من الموسم الجاري وكذلك في البطولة الخليجية المقبلة التي يستضيفها النادي في شهر مايو/ أيار المقبل.

وفي ظل عدم الاتفاق مع لوكسيوس فإن من المرجح استمرار المدرب الوطني عقيل ميلاد مدرباً للفريق لما بعد مباراة الحالة المقبلة وإن كان لم يعين إلى الآن بشكل رسمي مدرباً للفريق.

وسبق للمدرب الليتواني لوكسيوس أن عمل لفترة قصيرة مدرباً لسلة النادي الأهلي وتمكن على رغم الظروف الصعبة في ذلك الوقت من إحداث نقلة فنية في الفريق كما درب المنتخب الوطني لفترة قصيرة.

وكان إعلام نادي المنامة قد أعلن ضم ميلاد للجهاز الفني لسلة المنامة من دون أن يحدد صفته النهائية إلا أنه قاد التدريبين الأخيرين للفريق وسيقود الفريق في مباراة الحالة غداً (الجمعة).

ويعتبر ميلاد من أبرز المدربين المحليين وسبق له أن قاد المنامة لبطولتي دوري.

ويمتلك ميلاد خبرة كبيرة بالدوري المحلي وبالمنافسة المحلية ووجوده مع المنامة سيعطي الفريق قوة إضافية إذ من المنتظر منه إعادة ترتيب أوراق الفريق بعد الفترة السيئة التي عاشتها سلة المنامة مع المدرب الصربي دراغان راكا وخرجت من خلالها من المنافسة على كأس خليفة بن سلمان ومن ثم خسرت المباراة الأولى في المربع الذهبي أمام الحالة.

العدد 5311 - الأربعاء 22 مارس 2017م الموافق 23 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:29 ص

      تصحيح ( سبق لقه ان قاد الأهلي لبطولتين وليس المنامه )
      من افضل المدربين البحرينين
      كل التوفيق

    • زائر 1 | 1:39 ص

      البركه في مدربنا البحريني الكابتن عقيل ميلاد و اللاعبين و ان شاء الله المنامه للفاينل

اقرأ ايضاً