العدد 5311 - الأربعاء 22 مارس 2017م الموافق 23 جمادى الآخرة 1438هـ

مدرسة النور بطلاً لسلة الثانوية وابن خلدون للإعدادية في الأولمبياد المصغر

المشاركون في مسابقات كرة السلة لمدارس البنات
المشاركون في مسابقات كرة السلة لمدارس البنات

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

22 مارس 2017

تواصلت لليوم الرابع على التوالي منافسات الأولمبياد المصغر الذي يقام تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبمشاركة واسعة من مختلف مدراس المملكة التي تمثل القطاعين العام والخاص.

وشهد اليوم الرابع ختام مسابقات كرة السلة للبنات للمرحلتين الإعدادية والثانوية، بالإضافة إلى تواصل منافسات مسابقة كرة السلة للبنين، ومنافسات مسابقة كرة القدم للمرحلتين الابتدائية والاعدادية، فيما تستكمل بقية الألعاب اليوم (الخميس) وسط إثارة وندية من مختلف فرق المدارس المشاركة.

وظفر فريق مدرسة النور بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة السلة (3×3) للمرحلة الثانوية عن فئة البنات، بعد أن قدم مستويات ثابتة طوال منافسات البطولة ليستحق اللقب عن جدارة وتميز بقوة على الجانبين البدني والفني لينتزع المركز الأول، تاركاً الوصافة لفريق المدرسة الهندية ب الذي اكتفى بالميدالية الفضية، فيما ذهبت الميدالية البرونزية لفريق مدرسة القلب المقدس.

وانتزع فريق مدرسة ابن خلدون (أ) الميدالية الذهبية لمسابقة كرة السلة (3×3) للمرحلة الإعدادية بعد تصدره جدول الترتيب العام، فيما ذهبت الميدالية الفضية لفريق المدرسة الهندية (أ)، في حين استطاع فريق مدرسة ابن خلدون (ب) الفوز بالميدالية البرونزية ليسدل الستار رسمياً على منافسات بطولة كرة السلة للبنات.

نتائج السلة «بنين»

على صعيد منافسات المرحلة الثانوية في مسابقة كرة السلة تغلب فريق المدرسة الهندية (أ) على فريق مدرسة القلب المقدس (4-1)، وفريق مدرسة كانو (ب) على فريق المدرسة الهندية (ب) (11 - 5)، مدرسة الشرق الأوسط على مدرسة الحكمة (7 - 5)، النور على نيو ميلينويم (9 - 8)، الهندية (أ) على AMA (6 -5)، AMA ج على كانو (ب) (8 - 7)، كانو (أ) على الشرق الأوسط (أ) (6 - 4)، النور على AMA (أ) (6 – 5)، AMA ج على الهندية (أ) (15 - 5)، كانو (أ) على النور (20-0) AMA (ج) على كانو (أ) (14 - 9).

أما على مستوى المرحلة الإعدادية فكانت النتائج على النحو التالي: تغلب فريق مدرسة النور على فريق مدرسة أورتيفيتي (5 – 0)، وفريق المدرسة الهندية ب على فريق القلب المقدس ( 5 - 1)، وفريق AMA على مدرسة الشرق الأوسط (أ) (5 – 4)، وفريق مدرسة الشرق الأوسط ب على فريق مدرسة القلب المقدس (ب) (4-2)، وفريق المدرسة الهندية على فريق مدرسة النور (10 - 8)، وفريق مدرسة AMA على فريق مدرسة القلب المقدس (17 – 9)، وفريق مدرسة النور على فريق مدرسة القلب المقدس ب (7 - 2) وفريق مدرسة AMA على فريق المدرسة الهندية (11 -2).

نتائج مسابقة كرة القدم «بنين»

وتواصلت منافسات مسابقة كرة القدم للبنين، إذ اقيمت مساء أمس 5 مباريات في المرحلة الابتدائية أسفرت عن فوز فريق مدرسة حوار على فريق مدرسة النخيل (9– 1)، وفريق مدرسة كانو على فريق مدرسة نيو ميلينيوم (5-0)، وفريق مدرسة الابداع على فريق مدرسة البحرين الهندية (13-0)، وفريق المدرسة الهندية على فريق مدرسة النخيل (2-0)، فيما انتهت المواجهة التي جمعت فريق مدرسة المنار مع مدرسة AMA بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

أما على مستوى المرحلة الثانوية فقد حسم فريق مدرسة الابداع مواجهته مع فريق حوار بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما اكتسح فريق مدرسة النسيم نظيره مدرسة بنغلادش بأربعة أهداف من دون مقابل.

العدد 5311 - الأربعاء 22 مارس 2017م الموافق 23 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً