العدد 5311 - الأربعاء 22 مارس 2017م الموافق 23 جمادى الآخرة 1438هـ

بالفيديو... بودولسكي يقود ألمانيا لعبور إنجلترا بهدف صاروخي في ليلة الوداع

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قاد النجم الألماني لوكاس بودولسكي، منتخب بلاده للفوز على نظيره الإنجليزي، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند.

أبرز أحداث المباراة

سجل بودولسكي هدف الانتصار للماكينات الألمانية من تسديدة صاروخية في الدقيقة 69 من زمن المباراة، ليكون مسك الختام لنجم المانشافت في مباراته الدولية الأخيرة بقميص منتخب بلاده.

أهدر اللاعبون العديد من الفرص الخطيرة على مدار شوطي المباراة، أبرزها التي أنقذها القائم الألماني من تسديدة آدم لالانا في الدقيقة 31، وتسديدة ديلي آلي التي تصدى لها الحارس الرائع أندريه تير شتيجن في الدقيقة 41.

  

تكريم بودولسكي

قام رئيس الاتحاد الألماني راينارد جريندل بتكريم النجم لوكاس بودولسكي، في مباراة اعتزاله التي تحمل رقم 130 والأخيرة في مشواره الدولي بقميص المانشافات.

كما نظمت الجماهير الألمانية الحاضرة في ملعب المباراة دخلة رائعة تحمل اسم لوكاس بودولسكي الذى يكتب كلمة النهاية في مسيرته الدولية أمام المنتخب الإنجليزي.

وخاض بودولسكي 130 مباراة دولية ليكون ثالث أكثر اللاعبين في تاريخ ألمانيا مشاركة في المباريات الدولية، خلف لوثار ماتيوس المتصدر بـ 150 مباراة، وميروسلاف كلوزه صاحب 137 مباراة.

بودولسكي رابع الهدافين التاريخيين للألمان

يذكر أن لوكاس بودولسكي يحتل المركز الرابع في قائمة أفضل الهدافين التاريخيين بقميص المنتخب الألماني، برصيد 49 هدفا، خلف الثلاثي: ميروسلاف كلوزه (71) وجيرد مولر (68) ويواخيم شترايخ (59).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا