العدد 5311 - الأربعاء 22 مارس 2017م الموافق 23 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرين : الوزير ميرزا يطلع على أحدث تقنيات الشركات الروسية في توليد الطاقة من الرياح 

المنامة - مكتب وزير شئون الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة تريكوم طارق وفا، الذي قدم له شركاؤه من الشركة الروسية UVZ للموارد العالمية والصناعات.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور واستمع إليهم حول أحدث تكنولوجيا توربينات الرياح المولدة للطاقة في روسيا وفرص الاستثمار المتاحة في هذا المجال في مملكة البحرين، وكذلك قدموا عرضاً لأحدث حلول تكييف الهواء وتأثيرها الإيجابي على البيئة والترشيد في استهلاك الكهرباء.

وأكد الوفد التزامه بمواصلة تطوير التعاون الثنائي بين البحرين وروسيا في مجالات انتاج الطاقة المتجددة من خلال مجموعة تريكوم.

هذا، وأشاد ميرزا بالمشاريع التي تقوم بها مجموعة تريكوم والشركة الروسية وسعيهم لتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مجالات الطاقة المتجددة والكهرباء، وأوضح أن وحدة الطاقة المستدامة والتي تعنى بتشجيع الاستثمار في الطاقات المتجددة يهمها الاطلاع على ما تقوم به الشركات المتخصصة في هذا المجال ودراسة عروضها والعمل على امكانية التعاون معها.

من جانبهم، عبر الحضور عن بالغ شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين بوحدة الطاقة المستدامة على حسن الاستقبال والترحيب وفتح آفاق التعاون مع الشركات العاملة في الطاقة المتجددة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً