العدد 5312 - الخميس 23 مارس 2017م الموافق 24 جمادى الآخرة 1438هـ

منافسات قوية في بطولة البحرين الأولى «ITF Future» للتنس

من منافسات البطولة
من منافسات البطولة

تواصلت أمس (الخميس) منافسات بطولة البحرين الأولى (ITF Future) للتنس 2017 التي تقام تحت رعاية وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية. وأقيمت 3 مواجهات قوية ضمن دور الثمانية لفئة الفردي، وتمكن الهولندي تالون غريكسبور من التفوق على الزيمبابوي بنيامين لوك بمجموعتين دون مقابل (6-2 و6-4)، وحقق النرويجي فيكتور دوراسوفيج انتصاره على الأوزبكي سانجار فايزييف بمجموعتين دون مقابل (6-4 و6-4)، فيما انتصر السويدي ماركوس إريكسون بصعوبة على التونسي أنيس غربل بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة (6-7 و6-4 و6-2).

وستقام المباراة الأخيرة ضمن دور الثمانية والتي ستجمع بين الفرنسي بابتيستيه كريبيته والتشيكي مايكل كونشيني اليوم (الجمعة).

ومن المقرر أن تقام اليوم مواجهتان في نصف نهائي فئة الزوجي الأولى ستجمع الثنائي الأوزبكي سانجار فايزييف وشونيغماتجون شوفايزييف مع كل من الثنائي الفلبيني فرانسيس ألكانترا والزيمبابوي بنيامين لوك، وفي المواجهة الثانية يلتقي الثنائي السويدي ماركوس إريكسون وميلوس سيكوليج كل من الثنائي النرويجي فيكتور دوراسوفيتج والهولندي تالون غريكسبور.

العدد 5312 - الخميس 23 مارس 2017م الموافق 24 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً