العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

الأهلي بشعار «أكون أو لا أكون»... والمحرق لحسم التأهل

اللقاء الأول بين المحرق والأهلي
اللقاء الأول بين المحرق والأهلي

تقام اليوم (السبت) المباراة الثانية في المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة بين المحرق والأهلي، وذلك عند الساعة 7 مساء على صالة خليفة في مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وتعتبر المباراة غاية في الاثارة والندية وخصوصا أن المباراة الأولى بين الفريقين قد شهدت حوادث مؤسفة من خلال الاشتباكات بين الفريقين والتي أدت إلى ايقافات من الجانبين.

المحرق نجح في الفوز باللقاء الأول، ولذلك هو اليوم أمام فرصة حسم التأهل مبكرا للمباراة النهائية، من دون الحاجة إلى مباراة ثالثة فاصلة في الوقت الذي يبحث فيه الأهلي عن تأجيل الحسم إلى مباراة ثالثة فاصلة بين الفريقين متسلحا بشعار «أكون أو لا أكون»؛ لأن البديل عن الفوز هو الخروج من المسابقة وانتهاء موسم الفريق بانتظار البطولة الخليجية.

ولذلك فإن الأهلي من المنتظر أن يرمي بكامل قوته في المباراة متسلحا بتاريخه وبإمكاناته الفردية والجماعية.

الأهلي بقيادة المدرب الأميركي الشهير سام فينسنت يدرك أنه امام مهمة صعبة في مواجهة فريق متكامل الصفوف ويمتلك أداء جماعيا مذهلا، ولذلك سيسعى بكل قوة من أجل تقديم مستوى مختلف والاستفادة من أخطاء المباراة السابقة وخصوصا لناحية الحد من تصويبات المحرق الثلاثية والتي كان لها الدور الأكبر في فوز الفريق.

يعول الأهلي على تشكيلة قوية بتواجد حسين شاكر وهشام سرحان وكاظم ماجد الذي تألق في المباراة الأخيرة قبل استبعاده إلى جانب علي عقيل وصباح حسين والمحترف الأميركي مالكوم وايت وعبدالمحسن علي وجاسم أبل وبقية اللاعبين، ويغيب عن الفريق اللاعب الموقوف عمران عبدالرضا. في الجانب الآخر، يدرب المحرق المدرب الصربي المميز ايفان جيرميك الذي يسير بخطى واثقة مع الفريق وهو يعول على تشكيلة قوية من خلال تواجد المتألق أحمد حسن إلى جانب بدر عبدالله وعلي عباس ومحمد حسن والمحترف الباهامي كاديم كولبي، إلى جانب العودة القوية للاعب علي شكر الله وتواجد سيدهاشم حبيب ومحمد ناصر وأحمد رمضان وبقية الأسماء المؤثرة في الفريق.

العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:03 ص

      مدناوي: بالتوفيق للفريقين.. ولكن في اعتقادي المحرق سيفوز.. لان المدرب الحالي. سام ليس افضل من عقيل.. وانما المحرق في افضل حالاته.

اقرأ ايضاً