العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرين : "الأشغال" تنفي عرضها "سوق النويدرات" على مستثمرين

 المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

عقبت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، على تصريحات النائب محمد معرفي، اليوم السبت الموافق 25 مارس/ آذار 2017، بشأن سوق النويدرات، مؤكدةً أنه لم يتم عرض السوق على المستثمرين، وبناء على توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تم الافتتاح الرسمي للسوق في شهر يونيو/ حزيران 2016، بحضور المسئولين في البلدية والمجلس البلدي.

وأكدت الوزارة أنها قامت بجهود كبيرة لصيانة السوق بشكل كلي وزيادة القوة الكهربائية وتركيب مكيفات، بالإضافة إلى إصدار عناوين للفرشات، وإبرام تراخيص للانتفاع بالفرشات مع المنتفعين.

ونوهت "البلديات" إلى أنها قامت بتأجير جميع الفرشات في السوق قبل افتتاحه، ولكن نظراً لضعف الإقبال من قبل المشترين، طلب بعض المستأجرين في وقت لاحق إخلاء فرشاتهم، إذ تعمل البلدية حالياً على إعادة عرض تلك الفرشات على مستأجرين جدد.

وأشارت إلى أنه تم الاجتماع مع المنتفعين قبل الافتتاح، وحثهم على أن يقوموا بمزاولة النشاط التجاري بالسوق من أجل إنجاحه، مؤكدةً أنها واصلت تقديم خدماتها من نظافة وصيانة وحراسة طوال تلك الفترة وحتى تاريخه.

ولفتت الوزارة في ختام تصريحها إلى أنه تم عمل تغطية إعلامية قبل افتتاح السوق وبعد الافتتاح، كما تم نشر لوحات دعائية في الشوارع والطرق والمناطق المؤدية له، مجددةً تأكيدها أن السوق لم يعرض على مستثمرين، وأن البلدية تكثف جهودها لإنعاش الحركة التجارية في سوق النويدرات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:43 ص

      ياريت ينتقلون بياعين السمج والخضرة في السوق الجديدة
      لان مكانهم في وسط القرية والا يروح يشتري يوقف سيارته على كيفه في نص الشارع والشارع يتعطل وغير الناس الا تتطاوف رايحة جاية ومانعرف نطوف بالسيارات ونتعطل
      اعتقد السوق الجديدة مكانها مناسب ومنظمة وراح تفكنا من الزحمة الا تصير في نص القرية

    • زائر 1 | 2:42 م

      سوق بعيد عن مركز القرية ما ينجح . مشروع فاشل و اتمنى عدم افتتاحه او تطويره على قلة الفايدة لانه ما بينجح

اقرأ ايضاً