العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرين تستضيف "المؤتمر العالمي للإنتاجية الثامن عشر" الأسبوع المقبل   

دعت جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص للمشاركة في المؤتمر العالمي للإنتاجية الثامن عشر، الذي سيعقد في الفترة من 1 إلى 4 أبريل/ نيسان في مركز الخليج للمؤتمرات والمعارض في فندق الخليج.

وصرح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية ورئيس لجنة العلاقات العامة للمؤتمر أحمد عطية ، أن المؤتمر يحظى برعاية كريمة من نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، ويهدف الى التعرف على ابرز الدروس المستفادة في مجال الإنتاجية والابتكار، إذ سيشارك في المؤتمر نخبة من المتحدثين العالمين من مختلف أنحاء العالم، ما يمنح الحضور فرصة فريدة للتواصل والاستفادة من مجموعة من كبار الخبراء في مجال تحسين الإنتاجية بمختلف القطاعات.

وأكد ان اللجنة المنظمة للمؤتمر قد وضعت كافة الاستعدادات لإنجاح هذا المؤتمر العالمي والذي تستضيفه مملكة البحرين للمرة الأولى ويعتبر الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن جانبه دعا المسئولين في الشركات والمؤسسات إلى المساهمة في دعم المؤتمر ولإبراز صورة مشرفه لمملكة البحرين في احتضان كبرى المؤتمرات العالمية.

ومن ابرز المتحدثين الدوليين المشاركين في المؤتمر هو رئيس الاتحاد العالمي للعلوم الإنتاجية ومحرر مشارك في المجلة الدولية لأداء الإنتاجية، جون هيب، ، كما إنه رئيس معهد الإنتاجية في المملكة المتحدة و المتخصص في مبدأ "الإنتاجية الاجتماعية" - وهو مبدأ ينص على أن تحسين الإنتاجية يؤدي الى تحسين الأوضاع الاجتماعية بشكل عام. وقد قام السيد هيب بالكثير من المشاريع اعتماداً على هذا المبدأ في مختلف الدول مثل الهند وباكستان وإندونيسيا.

ولما كانت المملكة تزخر بالكوادر المتميزة التي تتمتع بوجود الأرضية الخصبة المناسبة لبروزها وتعزيز فرص تطورها، فليس من المستغرب أن يكون للمتحدثين البحرينيين حضوراً مميزاً في هذا المؤتمر العالمي ومنهم وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا، ورئيس جامعة البحرين رياض حمزة، وعدد من المحاضرين البحرينيين المميزين والمختصين في هذا المجال.

ومن المتوقع أن يجذب المؤتمر أكثر من 400 شخصية من رجال وسيدات الأعمال وصناع القرار وخبراء الإنتاجية من أكثر من 72 بلداً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:43 ص

      اي إنتاج يا ريس

    • زائر 1 | 12:27 ص

      عل وعسى هذا المؤتمر يعكس نائجه على إنتاجية الوزارات عندنا الصراحة الخدمات ميييح بالمقارنة مع دول الخليج خاصة الامارات وقطر ... ولو خليجنا واحد مو !!!!!!

اقرأ ايضاً