العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ

داداباي: اكتمال مشروع سيف تيراسس في أواخر 2017

شبير داداباي
شبير داداباي

أعلنت مجموعة داداباي العقارية بأن أعمال البناء في مشروع سيف تيراسس العائلي في منطقة السيف تمضي أسرع من الجدول المخطط له، وأن أعمال البناء نفذ منها حوالي 60 في المئة، وأن المشروع سوف يكتمل في أواخر العام الجاري.

ويقع مشروع السيف تيراسس في قلب ضاحية السيف المميزة ويضم 29 طابقا يحتوي على 173 وحدة سكنية من استوديو وغرفة واحدة وغرفتين و3 غرف مع تراس كبير مميز، يقدم نوعية مميزة من التسهيلات في المنطقة التي تضم مشروعات تجارية وترفيهية وسكنية مرموقة.

وقال المدير المنتدب لشركة داداباي نون العقارية المطورة للمشروع شبير داداباي بأن أعمال البناء في هذا المشروع العائلي يمضي في تقدم حيث تم حتى الآن بناء 19 طابقا.

وذكر «نحن نهدف الى بناء 3 طوابق كل شهر حيث يتوقع الانتهاء من المشروع في نهاية العام ومن ثم تسليمه بعد ذلك فورا الى المستثمرين. ويتميز هذا المشروع بالجودة الفائقة والمساحة وتسهيلات نمط الحياة في موقع استراتيجي مميز وأسعار جيدة».

وذكر شبير أن «أعمال الطابوق اكتملت حتى الطابق 22، في حين وصلت اعمال التبليط للطابق العاشر، اضافة الى اكتمال الأعمال الميكانيكية والكهربائية لغاية الطابق 18 من المشروع».

يذكر أن المشروع يعتبر صديقا للبيئة وهو مقاوم للزلازل الأرضية.

من جانبه، قال المدير المنتدب لشركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري لمشروع شركات داداباي عزيز ميتايوالا: «بأن 60 في المئة من المشروع قد تم شراؤه بالفعل من أكثر من 18 جنسية مختلفة. معظم المشترين من البحرين ثم من دول الخليج العربي، اضافة الى المغتربين في مختلف دول الخليج العربي».

وأضاف عزيز «حظي المشروع بقبول واسع في المنطقة بسبب موقعه الاستراتيجي وتصميم الوحدات السكنية، والعديد من التسهيلات الترفيهية التي يضمها المشروع، اضافة الى خبرة وسمعة المطور المشهود له بإكمال المشروعات في مواعيدها المحددة».

العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً