العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ

"مودرن آرت ستوديو" تفتتح أحدث متجر لساعات "رولكس" في سيتي سنتر البحرين

برعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة

افتتحت شركتا "مودرن آرت ستوديو" و"رولكس" أحدث متجر من سلسلة متاجر "رولكس" في مملكة البحرين صباح اليوم الأحد (26 مارس/ آذار 2017) بمجمع سيتي سنتر البحرين، تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني.

والمتجر الذي تم تصميمه بشكل فاخر وفريد من نوعه من قبل شركة "رولكس"، يبرز جمال الثقافة العربية الأصيلة، وسيحتوي على جناح خاص لكبار الشخصيات حيث سيمكنهم من مشاهدة المعروضات بشكل خاص. وسيوفر المتجر للزبائن الكرام تجربة لا تضاهى، حيث سيتم عرض تشكيلة واسعة تحتوي على أكثر من 800 نوع من الساعات الفاخرة في منصات عرض منحوتة بشكل دقيق وفي غاية الجمال. المتجر الذي يخطف الأنفاس بجمال ديكوراته، يجسد في كل زاوية من زواياه مفهومي الكمال الحقيقي والجودة العالية حيث تم تصميمه بالتعاون مع أخصائي شركة رولكس في مجال الهندسة الداخلية. كما يتضمن الديكور الراقي لمسات جمالية عالمية تشتمل على الألواح المصنعة في سويسرا والمعدة خصيصاً لعرض هذه الساعات المرموقة، الأثاث الفخم وثرية مورانو الإيطالية الشهيرة. وتعمل هذه الديكورات على إبراز هوية عالم رولكس للساعات المرموقة بوضوح تام، كما تمنح الزبائن الخصوصية التامة أثناء عملية التبضع. وتمتد رعاية "رولكس" بالزبائن بتوفير الاستشارات التي تسهل عملية الشراء من قبل طاقم من موظفي "مودرن آرت ستوديو" الذين يمتلكون خبرة تزيد عن 30 عاماً.

وصرّح مديرا شركة "مودرن آرت ستوديو"، ريتشارد وديفيد: "نحن فخورن للغاية لتعاوننا مع شركة رولكس لمدة 75 عاماً والذي أثمر عن افتتاحنا اليوم لأكبر فرع من فروعنا في منطقة الشرق الأوسط وأحد أكبر فروعنا في العالم". وأضاف: "تم تأسيس شركة مودرن آرت ستوديو العام 1936 على يد ناجي مراد في متجره الكائن في شارع الحكومة بالمنامة. وفي العام 1940 قام المؤسس لشركة رولكس، هانس ويلزدورف، بتعيين (موردن آرت ستوديو) بشكل رسمي الوكيل الحصري لساعات رولكس في منطقة الخليج". وأوضح: "قام ناجي مراد ببيع العديد من الساعات من متجره القابع في البحرين إضافةً إلى تزويده الساعات للعديد من الزبائن المحليين في منطقة الخليج مما ساهم في حصول العديد منهم على وكالة هذه الساعات الفاخرة حيث ما زال العديد منهم محتفظاً بالوكالة ليومنا هذا".

وفي العام 1978 تم افتتاح فرع جديد لساعات "رولكس" من قبل المدير التنفيذي لساعات رولكس، اندريه هينيغر، والذي علق على هذا الحدث بقوله: "إنه واحد من أفضل متاجر رولكس في العالم". حيث ابتكر المتجر طريقة مدهشة لعرض التشكيلة وهي عرضها على شكل حروف لفظة رولكس.

ويواصل "مودرن آرت ستوديو" نموه إلى يومنا هذا كواحد من الشركات العائلية البارزة تحت توجيهات كل من ريتشارد وديفيد مراد - أبناء ناجي مراد. حيث امتدت سلسلة نجاحاته إلى إشرافه على افتتاح أول متجر من متاجر تودر في منطقة الخليج في شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام 2014. ويواصل مودرن آرت ستوديو تصدره الواجهة من خلال ترويجه لساعات رولكس تودر التي تم إنشاؤها في العام 1946 من قبل هانس ويلزدورف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً