العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ

ديبالا يعود لصفوف الأرجنتين استعداد لبوليفيا في تصفيات المونديال

استعاد الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي عافيته من الإصابة العضلية، التي لحقت به مؤخرا، وأصبح جاهزا لمباراة منتخب بلاده المقبلة أمام مضيفه البوليفي غدا الثلثاء (28 مارس/ آذار 2017)، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وخاض ديبالا تدريبات منتخب "التانغو" أمس الأحد (26 مارس/ آذار 2017)، بعد أن استبعد يوم الخميس الماضي من مباراة الفريق، التي فاز فيها على تشيلي بهدف نظيف.

وكان المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ادجاردو باوزا قد استدعى ديبالا ليشكل ثنائيا هجوميا مع ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني.

وعلى جانب آخر، ضم باوزا اللاعب خافيير بينولا (34 عاما)، مدافع نادي روساريو سنترال الأرجنتيني، على خلفية تأخر تعافي اللاعب ايمانويل ماس من إصابة في الركبة اليمنى، حسبما أكد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان له.

واستدعى المدرب الأرجنتيني يوم الجمعة الماضي لاعبين أخرين مثل المدافع ماتياس كاروزو (سان لورينزو) ولاعب الوسط ايفان ماركوني (لانوس) والمهاجم لوكاس ألاريو (ريفر بليت).

وسيعاني المنتخب الأرجنتيني في مباراته أمام بوليفيا من غياب بعض عناصره المؤثرة، مثل لوكاس بيليا وخافير ماسكيرانو وجونزالو هيغواين ونيكولاس أوتاميندي، المعاقبين بالإيقاف، بعد حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية في التصفيات في مباراة تشيلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً