العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ

موظف بابكو من "قسم الأمن" ينهي التدريب للمستوى الثاني للفوتسال

 أنهى مؤخراً محمود عبدالرزاق موظف دائرة الأمن بشركة بابكو برنامج التدريب - المستوى الثاني لكرة الفوستال - كرة القدم داخل الصالات) ضمن الدورة الآسيوية لشهادة تدريب "الفوتسال"، والتي اختتمت فعالياتها بمقر اتحاد الكرة بالرفاع. وجرت مراسم الختام بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل، ومدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح محمود عبدالرزاق قائلاً: "بفضل الله تعالى اجتزت التدريب للمستوى الثاني للفوتسال الذي نظمه الاتحاد الآسيوي بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم خلال الفترة من 18-24 من مارس 2017. وبهذه المناسبة، أتوجه بجزيل الشكر والامتنان إلى إدارة بابكو على دعمها لي للمشاركة في مثل هذه الدورات التي ترفع من مستوى الرياضة في مملكة البحرين".

كما تحدث في الدورة المحاضر الآسيوي الأردني شامل الداغستاني، وخلال كلمته بحفل الختام نقل الأمين العام للاتحاد تحيات مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة لجميع الدارسين متمنيا أن يكون المشاركون قد حققوا الفائدة الفنية المرجوة من مخرجات الدورة، مشيراً إلى أن دورة مدربي كرة الصالات تعتبر تخصصية في المقام الأول. ونوه إلى سعي الاتحاد لنشرها على أوسع نطاق، وتطوير كوادرها العاملة سواء على مستوى الأجهزة الفنية أو الإدارية. وأكد أن النخبة المتواجدة من المشاركين في الدورة يعتبرون النواة الأساسية لمدربي كرة قدم الصالات لمملكة البحرين في المستقبل، خاصة مع حرصهم الكبير على التواجد في مختلف الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد مرحبا في ذات الوقت بالمشاركين من خارج المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً