العدد 5316 - الإثنين 27 مارس 2017م الموافق 28 جمادى الآخرة 1438هـ

سكوب: لديَّ 23 لاعباً جاهزاً... وسيد جعفر: نأمل دعم الجمهور

فيما قال مدرب سنغافورة إنه سيلعب ضد أقوى منتخب بالمجموعة

سكوب والسيد متحدثين في المؤتمر الصحافي
سكوب والسيد متحدثين في المؤتمر الصحافي

قال التشيكي سكوب مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إن لديه 23 لاعباً جاهزاً بشكل كامل لخوض مباراة اليوم المهمة أمام سنغافورة في افتتاح تصفيات كأس آسيا 2019، مشيراً إلى أن الصدف شاءت أن يكون أول لقاء ودي بقيادته ضد سنغافورة وفاز منتخبنا بثلاثة أهداف لهدف، واليوم سيكون اللقاء الرسمي الأول له وأيضاً ضد الفريق نفسه.

وأضاف سكوب في المؤتمر الصحافي أمس «ننظر إلى الأداء كثيراً، ونتمنى أن يقدم المنتخب المستوى المأمول اليوم، وخصوصاً أننا قادرون على ذلك، وأنا أفضل أن أخرج متعادلاً مع أداء قوي ومميز أفضل من الخروج بالفوز بهدف وحيد وبصعوبة بالغة وأقع تحت الضغط!، ونحن في مباراة طاجيكستان الودية صنعنا العديد من الفرص والمحاولات وصلت إلى 12 أو 13 بالذات في الشوط الثاني مقابل كرة واحدة للخصم، واليوم نريد تقديم أفضل مستوى والحصول على أفضل نتيجة».

من جانبه قال حارس مرمى المنتخب سيدمحمد جعفر إن جميع اللاعبين يتمنون تلقي الدعم والمساندة من الجماهير البحرينية في لقاء اليوم، وخصوصاً أن الدعم سيحفز اللاعبين على تقديم الأفضل، وأضاف «جاهزون لخوض هذه المباراة، ونعلم مدى أهميتها كونها في بداية المشوار، وكل ما نتمناه دعم الجمهور ونعدهم بتقديم أفضل ما لدينا».

أما مدرب منتخب سنغافورة سوندرام مورتي فقال إن هذه المباراة ستجمع منتخبه ضد الفريق الأفضل والأقوى في المجموعة والمُرشح الأول للتأهل عنها، لكنه أشار إلى أن ذلك لا يعني الاستسلام، واعداً بتقديم أفضل أداء والسعي للفوز أو التعادل على أقل تقدير.

أما اللاعب هارون فقال إن فريقه جاهز لخوض مباراة اليوم، مشيراً إلى أن اللاعبين يدركون تماماً قوة الخصم لكنهم سيحاولون الخروج بأفضل نتيجة.

العدد 5316 - الإثنين 27 مارس 2017م الموافق 28 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:07 ص

      معناته انت مو بحريني .. ليش قاعدين نجوف المتتخبات المغموره جمهورها يملي الملعب بتقولي عندهم روح وعندهم نتايج .. لا يا حبيبي دام انت بحريني هذا واجب عليك تحضر الملعب وكلما معاهم ليوم

    • زائر 3 زائر 2 | 4:42 ص

      شنو واجب تقصد واجب كفاءي هههههههه روح تسند واستريح واشرب شاي سنكي

    • زائر 1 | 11:46 م

      ماتستحقون دعم الجمهور السيد . لين شفنا منتخب يلعب بروح ذاك الوقت بنضيع ساعتين عشان نجييكم

اقرأ ايضاً