العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ

في منافسات بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

شهدت بطولة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لقفز الحواجز مستويات عالية من قبل فرسان البحرين الذين حرصوا على اظهار المستوى الفني المرتفع لرياضة قفز الحواجز البحرينية التي باتت تسير بشكل تصاعدي في طريق التطور والنماء.

وعبر الفارس علي عيسى بطل الجائزة الكبرى لبطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز على عن سعادته بالحصول على المركز الاول في المسابقة والتي تعتبر نتيجة للتحضيرات الجيدة للمنافسة على لقب البطولة وبقية مسابقات موسم قفز الحواجز في البحرين التي دائما ما تشهد منافسة قوية بين جميع الفرسان الذين يحرصون على المشاركة وإظهار مدى ما تتمتع به رياضة قفز الحواجز البحرينية من تطور من الناحية الفنية.

وأشار عيسى "ان منافسات بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز بدأت بشكل متميز من الناحية التنظيمية اذ وفق الاتحاد في إخراج البطولة بالشكل المتميز من الناحية التنظيمية أما من الناحية الفنية فان مشاركة العديد من الفرسان في هذه البطولة يؤكد مدى حرصهم على المشاركة الفاعلة والمنافسة على الألقاب وهذا ما شاهدناه في معظم المسابقات اذ كان العنوان الأبرز المنافسة القوية على مسابقات البطولة التي حرص الجميع على المشاركة الفاعلة فيها".

واضاف عيسى "وكان الهدف الوحيد الذي وضعته نصب عيني منذ دخولي ميدان المنافسة هو تحقيق لقب الجائزة الكبرى للبطولة وهذا ما تحقق بفضل الجهد الكبير الذي بذلته من اجل تهيئة نفسي والجواد لدخول هذه المنافسة القوية نظرا لتواجد العديد من الفرسان اصحاب الخبرة".

ونوه عيسى بدور مالك اسطبل حوار جميل رمضان الذي بذل جهودا كبير في تهيئة كافة الظروف المثالية من أجل تحقيق لقب الجائرة الكبرى.

ومن جانبه هنأ جميل رمضان الفارس علي عيسى بمناسبة تحقيق المركز الأول في الجائزة الكبرى لبطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز والتي جاءت بعد التحضيرات الكبيرة والجادة التي قام بها قبل انطلاقة الموسم الرياضي من خلال التدريبات اليومية والجادة بالإضافة الى تجهيز الجواد مشيرا الى ان منافسات البطولة كانت قوية جدا خاصة بين العموم والتي أثبتت مدى التطور الكبير الذي بلغه الفرسان في البحرين مما سيعود بالشكل الايجابي على مسيرة قفز الحواجز في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً