العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ

الغرافة يغتال أحلام الريان ويتوج بخليجية اليد للأندية

حقق فريق كرة اليد بنادي الغرافة القطري لقب البطولة الخليجية للأندية ابطال الكؤوس في نسختها 37 لأول مرة في تاريخه، بعدما نجح في الإطاحة بمواطنه الريان (حامل اللقب) عقب فوزه عليه بنتيجة 25/20 في المباراة النهائية للمسابقة اليوم الأربعاء بالعاصمة القطرية الدوحة.

ودخل الغرافة الشوط الأول بحذر كبير قبل أن يفرض أفضليته على رغم تقدم الريان في النتيجة خلال الدقائق العشر الأولى، حيث سرعان ما انتزع الغرافة السيطرة والتقدم اعتمادا على عناصر الخبرة والتعامل الجيد من قبل العناصر البارزة مثل صبحي سعيد وهاني الفخراني، بالإضافة الى تألق يوسف بدر في حراسة المرمى الأمر الذي مكن الغرافة من حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 12/8.

وواصل الغرافة فرض سيطرته على الشوط الثاني، أيضا واستغل تألق يوسف بدر حارس مرماه ليوسع الفارق إلى خمسة أهداف كاملة لتصبح النتيجة 20/15 لصالحه.

مع استمرار تفوق الغرافة، شهدت المباراة أحداثا مثيرة عندما خرج لاعبو الريان من أرض الملعب، عقب مشادات عنيفة أسفرت عن إشهار البطاقة الحمراء مرتين ضد اللاعب علي عناد، وكذلك ضد رئيس جهاز كرة اليد بنادي الريان محمد اليزيدي، بسبب الاحتجاج على قرار مراقب المباراة بمنح عناد إيقاف دقيقتين ولكن تم التدخل واحتواء الموقف وإعادة اللاعبين لأرض الملعب من جديد.

بدأت الأمور تحسم لصالح عناصر الغرافة الذين استغلوا توتر لاعبي الريان وتسرعهم، ليتمكنوا من الحفاظ على فارق الأهداف الخمس حتى نهاية اللقاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً