العدد 5318 - الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 01 رجب 1438هـ

بالفيديو... ميسي يعود إلى برشلونة بخيبة أمل بسبب الإيقاف الدولي

أعترف بالسبّ... وأنكر إهانة حكم مباراة تشيلى

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني، إلى المدينة الكتالونية منذ قليل، من أجل الانضمام إلى صفوف فريقه عقب مشاركته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ميسي هبط إلى مطار "إيل برات" في مدينة برشلونة، محملا بخيبة أمل كبيرة بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف البرغوث لمدة 4 مباريات، بداعي إهانته لحكم مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي، التي أقيمت فجر الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وأضافت الصحيفة أنه تواجد العشرات من مراسلي وسائل الإعلام في المطار بانتظار ميسي، لكنه خرج من الباب الرئيسي رافضا الإجابة على أي تساؤلات.

يذكر أن ليونيل ميسي غاب عن المشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في المباراة التي خسرها أمام مضيفه بوليفيا، بهدفين دون مقابل، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 14 لتصفيات أمريكا الجنوبية المونديالية.

وكان ميسي، الذى أوقفه الاتحاد الدولي "فيفا" 4 مباريات، بسبب توجيهه ألفاظا خارجة لمساعد حكم مباراة تشيلي في تصفيات المونديال الخميس الماضي، أنه أطلق سبابا "في الهواء" وليس في وجه الحكم المساعد، وفقا لما نشرته اليوم جريدة "لا ناثيون" المحلية. وقال ميسي في الخطاب الذى أرسله الاتحاد الأرجنتيني للفيفا: "لم يكن ما قلته موجها أبدا للمساعد رقم 1، بل كان كلاما في الهواء".

وقال مارسيلو تينيلي، المسئول عن المنتخبات الوطنية في البلد اللاتيني، إن ميسي أرفق خطابا إلى الطرد الذى أرسله الاتحاد المحلى للفيفا، ولكنه لم يكشف عن مضمونه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا