العدد 5318 - الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 01 رجب 1438هـ

اتحاد الكرة المصري رداً على شكوى الأهلي: استحالة تغيير لائحة كأس مصر

شدد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، اليوم الخميس على أن لائحة العقوبات الخاصة بمسابقة كأس مصر يستحيل تغيير بنودها خلال الفترة الحالية، بعدما وصلت البطولة إلى دور الثمانية واقتربت من النهاية، مشيراً إلى أن اعتراض الأهلي على العقوبات الموقعة عليه لن يغير شيئا في ظل عدم إمكانية تغيير أي بند في الوقت الحالي.

وكشف شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي، في وقت سابق اليوم عن أنه أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة، يعترض فيه على لائحة مكافآت وجزاءات مسابقة كأس مصر التي أرسلها الاتحاد للنادي مؤخرا، مضيفا أن اللائحة تم إرسالها بعد انتهاء مباريات دور الـ16 من البطولة، وكان من المفترض أن ترسل قبل انطلاق فعاليات البطولة حتى يتم أخذ رأي الأندية والموافقة على بنود اللائحة وفقا لما هو متعارف عليه.

وأكد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، في تصريحات صحفية، اليوم ردا على شكوى الأهلي أن الاعتراض على اللائحة يكون قبل انطلاق البطولة، ولكن بعد أن تم لعب خمسة أدوار يكون من الصعب تغييرها بناء على شكوى فردية من أحد الأندية.

وأوضح سويلم أنه من حق الأندية إرسال خطابات بموقفها، ولكن في النهاية هناك لوائح منظمة للبطولة من الصعب تغييرها حاليا خاصة، وأنه يتبقى ثلاثة أدوار فقط على نهاية المسابقة المحلية.

يذكر أن الأهلي سيلاقي وادي دجلة في دور الثمانية للبطولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً