العدد 5319 - الخميس 30 مارس 2017م الموافق 02 رجب 1438هـ

المحرق بطموح موسم استثنائي يواجه الحالة

في نهائي كأس زين للناشئين لكرة السلة

من منافسات دوري الناشئين
من منافسات دوري الناشئين

تقام اليوم (الجمعة) المباراة النهائية لكأس زين البحرين لكرة السلة لفئة الناشئين بين المحرق والحالة، وذلك عند الساعة 5 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتعتبر هذه المباراة ختام مسابقات الناشئين لهذا الموسم بعد أن توج فريق المنامة ببطولة الدوري على حساب الأهلي في المباراة النهائية.

وجاء تأهل كل من المحرق والحالة للمباراة النهائية خلافا للتوقعات التي كانت تشير لتكرار نهائي الدوري في نهائي الكأس.

المحرق وصل للمباراة النهائية لمسابقة الكأس بعد أن فاز في الدور نصف النهائي على فريق المنامة بنتيجة 81/60 بعد مباراة كان المحرق الطرف الأفضل فيها من خلال تفوقه على منافسه وسيطرته الفنية على مجريات اللقاء، إذ قاد المحرق في المباراة المدرب المساعد علي أكبر مع تواجد المدرب حسين نبيل الموقوف من خلف الستار في الوقت الذي قاد فيه المنامة المدربين محمد نجف وهاني علم.

في الوقت الذي تأهل فيه الحالة إلى النهائي بعد أن فاز بصعوبة كبيرة على الأهلي الدور نصف النهائي بنتيجة 98/92 بعد مباراة قادها من جانب الحالة المدرب الوطني جاسم محمد في حين قادها من جانب الأهلي المدرب الوطني صلاح موسى.

ويعتبر اللقاء النهائي اليوم تحديا بين فريقين مميزين، إذ يطمح المحرق إلى تحقيقه موسم استثنائي بعد فوزه بكأس البطولة التنشيطية وكأس خليفة بن سلمان وتأهله للمباراة النهائية للدوري على مستوى الرجال، وتأهله للمباراة النهائية لدوري الأشبال، إذ سيلاقي المنامة، كما بلغ الآن نهائي كأس الناشئين ويطمح في تحقيق اللقب.

فوزه بلقب كأس الناشئين سيعبر بشكل كبير عن الصحوة الكبيرة في كرة السلة بنادي المحرق هذا الموسم، في الوقت الذي يبحث فيه الحالة عن انتصار استثنائي بتحقيق اللقب الأول للنادي في كرة السلة هذا الموسم.

العدد 5319 - الخميس 30 مارس 2017م الموافق 02 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً