العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

نابولي يستقبل يوفنتوس و"الخائن" في قمة الدوري الإيطالي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

"خائن"، "مرتزق"، "يهوذا" كلمات عدائية سيحظى بها المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين عندما يحضر إلى ملعب "سان باولو" مع يوفنتوس لمواجهة ناديه السابق نابولي مساء اليوم، الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وذلك بحسب اليوم السابع المصرية.

إجراءات أمنية مشددة، منع جماهير يوفنتوس من مؤازرة ناديها في ملعب "سان باولو"، هي تعليمات أصدرتها السلطات الأمنية في المدينة، نظرًا لحالة العداء التاريخي الذى تجمع بين الناديين والتى زادت اشتعالاً بعد انتقال الأرجنتيني هيغواين هداف النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 36 هدفًا إلى يوفنتوس فى صفقة قياسية بلغت قيمتها نحو 90 مليون يورو.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 73 نقطة، بينما يحتل نابولي المركز الثالث برصيد 63 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، وسيكون نابولي مطالبًا بتحقيق الفوز في مباراة اليوم إذا أراد الحفاظ على آماله الضئيلة في حصد لقب "الكالتشيو" هذا الموسم.

لاشك أن هيغواين سيخوض المباراة الأصعب في مشواره مع يوفنتوس حتى الآن فمنذ عدة أشهر كان القميص رقم "9" الذى كان يرتديه المهاجم الأرجنتيني مع نابولي يزين محلات وشرفات المنازل في المدينة الواقعة بجنوب إيطاليا، أما اليوم فسلات القمامة هي من تستضيف تلك القمصان.

وكانت مباراة الدور الأول التي أقيمت بملعب "يوفنتوس أرينا"، انتهت بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد، سجل لليوفي المدافع ليوناردو بونوتشي وهيغواين، بينما أحرز لنابولي خوزيه كاليخون، كما فاز يوفنتوس على نابولي يوم 28 فبراير الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على الملعب ذاته بنتيجة 3 – 1، علمًا بأن مباراة الإياب ستقام الأربعاء المقبل بملعب "سان باولو".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً