العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

الأولمبية تشارك في المنتدى الإقليمي للأولمبي الآسيوي والتضامن الأولمبي

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

شاركت اللجنة الأولمبية البحرينية في المنتدي الإقليمي للجان الأولمبية لمنطقتي غرب آسيا وجنوب اسيا ( التضامن الأولمبي - المجلس الأولمبي الآسيوي) والذي افتتح يوم السبت الماضي بالعاصمة العمانية مسقط بحضور مدير عام المجلس الاولمبي الاسيوي حسين المسلم والصيني وي جيزهونغ النائب الفخري لرئيس المجلس الاولمبي والشيخ خالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة الأولمبية العمانية  فضلا عن ممثلي 20 لجنة اولمبية من منطقتي الغرب والجنوب.

ومثلت اللجنة الأولمبية البحرينية كلا من مديرة دائرة العلاقات الدولية فجر جاسم، ورئيسة قسم التضامن الأولمبي مريم حيدر مردانه.

وشهد المنتدى الاولمبي العديد من المواضيع القيمة منها شرح خطة وبرنامج المساعدات التي تقدمها لجنة التضامن الاولمبي برئاسة سعادة الشيخ احمد الفهد الصباح للفترة الاولمبية 2017-2020، وتقييم العمل والنتائج التي تحققت في الفترة من 2013 الى 2016، وبرامج دعم اللاعبين والمدربين.

كما تضمن المنتدى مواضيع عن الادارة المالية، الحوكمة المالية وتطبيقها والتقييم المالي الذاتي والتدقيق، السياسة المالية ولوائحها وطريقة عرضها وإبلاغها، كيفية استخدام المبالغ والسيطرة السليمة للمبالغ المالية الخاصة باللجان الاولمبية، وطريقة عرض الصرف المالي والتقارير المالية للجان الاولمبية على الموقع الالكتروني.

كما تناول المنتدى أساليب ادارة اللجان الاولمبية وطريقة ايصال المعلومات والمعرفة، وبرامج القيم الاولمبية، مع تقرير عن دورة الالعاب الاسيوية في اندونيسيا عام 2018، وتقرير عن دورة الالعاب الاولمبية 2020 في طوكيو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً