العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

أرسنال يتعادل مع مانشستر سيتي ويهدران فرصة إحياء آمالهما في سباق الصدارة بالدوري الإنجليزي

 أهدر أرسنال ومانشستر سيتي فرصة جديدة للاقتراب من سباق المنافسة على صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم (البريميرليغ) بعدما فرض التعادل الإيجابي 2/ 2 نفسه على مواجهتهما اليوم الأحد، في المرحلة الثلاثين للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل سوانسي سيتي مع ضيفه ميدلسبروه سلبيا.

وارتفع رصيده مانشستر سيتي إلى 58 نقطة في المركز الرابع، علما بأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما رفع أرسنال رصيده إلى 51 نقطة في المركز السادس، وفي جعبته مباراتين مؤجلتين.

وأخفق الفريقان بتلك النتيجة في الاستفادة من خسارة تشيلسي (المتصدر) 1/ 2 أمام ضيفه كريستال بالاس أمس السبت في المرحلة ذاتها، وإحياء آمالهما في سباق المنافسة على البطولة التي يتصدرها الفريق الأزرق، صاحب الـ69 نقطة، الذي يطمح في استعادة اللقب الغائب عنه منذ الموسم الماضي.

وعلى ملعب الإمارات (معقل أرسنال)، تقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر حمل توقيع نجمه الألماني الشاب ليروي ساني في الدقيقة الخامسة، إذ تلقى تمريرة أمامية من صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين، ليمر بالكرة حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء، ويراوغ ديفيد أوسبينا حارس مرمى أرسنال، الذي خرج من مرماه لملاقاته، ويضع الكرة في الشباك.

وأدرك ثيو والكوت التعادل لأرسنال في الدقيقة 40، إذ تابع تمريرة من شكودران موستافي، ليراوغ جايل كليشي مدافع مانشستر سيتي داخل منطقة الجزاء، ويضع الكرة على يمين ويلي كاباييرو حارس مرمى الضيوف.

ولم يهنأ أصحاب الأرض بهدف التعادل كثيرا، بعدما أعاد الهداف الأرجنتيني سيرخيو أجويرو التقدم لسيتي مجددا في الدقيقة 42.

وتلقى أجويرو تمريرة من ديفيد سيلفا داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة متقنة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني، أدرك الألماني شكودران موستافي التعادل لارسنال في الدقيقة 53، إثر ضربة رأس متقنة من متابعة لركلة ركنية نفذها مواطنه مسعود أوزيل من الناحية اليسرى.

وكثف الفريقان من هجماتهما خلال الوقت المتبقي من المباراة ولكن بلا فاعلية، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا