العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

الشباب مع التضامن والبحرين مع سماهيج اليوم في الخماسية

من لقاء سابق بين التضامن والشباب
من لقاء سابق بين التضامن والشباب

تتواصل منافسات الدورة الخماسية لتحديد المراكز من السابع حتى الحادي عشر في المرحلة الثانية لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار بإقامة مباراتين في الجولة الثالثة للدور الثاني، ففي تمام الساعة الخامسة والنصف يلتقي الشباب مع التضامن، وفي السابعة مساء يلتقي البحرين مع سماهيج، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

ويتصدر الدير الترتيب العام برصيد 14 نقطة، ويأتي خلفه الشباب برصيد 13 نقطة ولكن لعب مباراة واحدة أقل، فسماهيج برصيد 11 نقطة، وبعد ذلك البحرين برصيد 10 نقاط، وأخيراً التضامن برصيد 8 نقاط وله مباراة أقل أيضاً.

وتعتبر مباراة اليوم بالنسبة إلى التضامن الفرصة الأخيرة للإبقاء على حظوظه في المنافسة على المركزين السابع والثامن في سلم الترتيب العام، الفوز يبقيه والتعادل يضعف حظوظه أما الخسارة فتعني خروجه بشكل رسمي من المنافسة.

أما الشباب فيبحث عن العودة للصدارة بعد أن فقدها الجولة الماضية بتعادله مع البحرين، ولايزال موقفه قويّاً بكل تأكيد.وبالنسبة للبحرين وسماهيج، فمن الناحية المنطقية، وبحسب المتغيرات التي أحدثها الدير المتألق في الجولات الأربع الماضية، فإن الفائز اليوم يعتبر نفسه قادراً على المنافسة على المركزين السابع والثامن، ولكن الخاسر يعتبر نفسه خارج المنافسة بشكل رسمي قبل آخر مباراة له.

العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً