العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

المحرق يُنهي تحضيراته اليوم وينتظم في معسكر داخلي لمواجهة النجمة

الفريق اللبناني وصل أمس لخوض المباراة «الآسيوية» غداً بالوطني

فريق المحرق لكرة القدم
فريق المحرق لكرة القدم

يُنهي فريق المحرق اليوم الاثنين تحضيراته من أجل ملاقاة فريق النجمة اللبناني والتي ستقام عند السادسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم غدٍ الثلثاء على استاد البحرين الوطني في الجولة الرابعة «انطلاق مرحلة الإياب» لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وضمن المجموعة الثالثة، وواصل الفريق بقيادة المدرب الألماني غاسبرت تحضيراته لخوض اللقاء في الأيام السابقة، وسيتدرب اليوم على استاد البحرين الوطني.

وكان المحرق قد خاض لقاءً ودياً أمام الحد مساء الخميس الماضي وفاز فيه بهدفين من دون مقابل أحرزهما الدولي عبدالله عبدو، والدوليون انتظموا في التدريبات الأربعاء الماضي بعد المشاركة مع المنتخب في مباراة سنغافورة قبلها بيوم بالجولة الأولى لتصفيات كأس آسيا، وهم عبدو، إسماعيل عبداللطيف، وليد الحيام، هشام منصور والحارس سيد محمد جعفر.

وسينتظم لاعبو المحرق بعد تدريب اليوم في معسكر داخلي بفندق إليت سبأ، وسيستمرون فيه حتى موعد المباراة.

ويتصدر المجموعة حالياً الوحدات الأردني بسبع نقاط، ويليه المحرق بأربع ثم صحم العماني والنجمة ولكليهما 3 نقاط، وينص نظام البطولة على تأهل بطل كل مجموعة عن غرب آسيا للدور الثاني بالإضافة لصاحب أفضل مركز ثانٍ من بين المجموعات الثلاث.

ووصل الفريق اللبناني إلى البحرين ظهر أمس الأحد عبر الخطوط الجوية القطرية وكان في استقباله عضو مجلس إدارة نادي المحرق عبدالرحمن جمعة ومن العلاقات العامة جاسم بوزبون، وخاض اللبنانيون تدريبهم الأول في البحرين على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة في الفترة المسائية، وكان تدريباً أساسياً لمباراة الغد، على أن يؤدوا تدريبهم الثاني والأخير اليوم الاثنين على ملعب المباراة.

وسيُعقد ظهر اليوم كذلك الاجتماع الفني التنسيقي الخاص باللقاء بحضور ممثلي الفريقين وطاقم التحكيم المكون من القطري سعود علي حكماً للساحة، ومواطنيه المساعدين يوسف الشمري وجمعة البورشيد، والحكم الرابع التركمانستاني ساباييف علي بيك، ومراقب اللقاء السنغافوري بن يامين تان ومقيم الحكام العراقي علي عبدالقادر، وأيضاً سيُعقد المؤتمر الصحافي مساءً لمدربي الفريقين وبحضور لاعب من كل طرف أيضاً.

يُذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين في بيروت قد انتهى محرقاوياً بهدفين لهدف، بينما كان المحرق قد افتتح مشواره بالخسارة خارج الديار على يد صحم العماني بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل مع الوحدات في البحرين بهدف لكليهما.

العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً