العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

بالفيديو... الدوري المكسيكي يشهد تسجيل أجمل هدف في الموسم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

خطف اللاعب الكولومبي أفيليس هورتادو الأضواء بشدة، بعدما سجل هدفا رائعا لفريقه تيخوانا المكسيكي في شباك نظيره أطلس، خلال المباراة التي جمعتهما فجر الأحد في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المكسيكي لكرة القدم.

وتمكن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما من تسجيل أحد أجمل الأهداف في الدوري المكسيكي هذا الموسم، إن لم يكن الأجمل على الإطلاق، حينما سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 14 من زمن المباراة التي جرت على ملعب "جاليسكو" معقل فريق أطلس.

واستطاع هورتادو تحويل الكرة التي وصلته من ركلة ركنية عن طريق زميله في فريق تيخوانا إلى الشباك عبر ركلة مقصية مذهلة للغاية استقرت في المرمى.

وحظي الهدف بموجة إعجاب كبيرة في مختلف وسائل الإعلام، وبين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الذين رشحوا اللاعب وهدفه للانضمام إلى قائمة جائزة بوشكاش لأجمل هدف لعام 2017 والتي يعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سنويا.

وعلى الرغم من جمالية الهدف الذي سجله الكولومبي أفيليس هورتادو في المباراة، إلا أن النتيجة النهائية للموقعة استقرت عند التعادل 3-3، ليرفع تيخوانا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري المكسيكي، فيما رفع صاحب الأرض رصيده إلى 15 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا