العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

"أوريجين" تحتفي اليوم بتخريج نخبة من المتخصصين في مجال التسويق والمبيعات

برعاية الرئيس التنفيذي لتمكين...

المنامة - مجموعة أوريجين 

تحديث: 12 مايو 2017

يحتفي مركز أوريجين للتدريب مساء هذا اليوم الثلثاء (4 أبريل/ نيسان 2017) بتخريج نخبة من أبناء الوطن من خريجي برنامج الشهادة الاحترافية في التسويق والمبيعات من المعهد البريطاني للإدارة والتسويق. وسوف يقام هذا الحفل تحت رعاية الرئيس التنفيذي لتمكين إبراهيم جناحي.

وسوف يقام الحفل في فندق كراون بلازا بالمنامة في تمام الساعة السابعة مساءاً، حيث سيحضره كلاً من الرئيس التنفيذي للمعهد البريطاني للإدارة والتسويق -الجهة المانحة للشهادة الاحترافية في التسويق والمبيعات جاك ميزل، وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صباح الدوسري، بعض كبار المسؤولين من مختلف الجهات الرسمية والخاصة، بالإضافة إلى الخريجين وذويهم ومسؤوليهم.

ويعد برنامج الشهادة الاحترافية في التسويق والمبيعات أحد أهم البرامج الاحترافية المدعومة من تمكين والذي يهدف إلى تأهيل المسؤولين والمشرفين من المواطنين في مختلف التخصصات بهدف تعزيز كفاءة مؤسساتهم وبالتالي تعزيز اقتصاد المملكة نظراً لوجود كفاءات عالية في مواردنا البشرية.

الجدير بالذكر أن المتدربين اللذين اجتازوا هذا البرنامج المتميز بنجاح قد تم تدريبهم بشكل مكثف امتد إلى ما يقارب العشرة أسابيع والتي تم التركيز خلالها على 4 محاور مهمة وهي، التعرف على القطاعات وتحديد المواقع المستهدفة، الإدارة الفعالة في التسويق والمبيعات، مهارات التفاوض، طرق إدارة فريق مبيعات فعال.  وقد تميز هذا البرنامج بالكثير من دراسة الحالات العلمية ومقارنتها بغيرها من الحالات من مختلف المؤسسات المحلية والعالمية، سواءاً في الولايات المتحدة الأمريكية أو أوروبا أو آسيا.

وقد أشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين ورئيس مجلس إدارة مركز أوريجين للتدريب أحمد البناء بدور تمكين ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية في العمل الجاد لتأهيل وتوظيف الكفاءات البارزة والخلاقة من أبناء الوطن، والإصرار على مواصلة تأهيلهم وتدريبهم بأعلى مستوى من الكفاءة وذلك بهدف تنمية مؤسسات الدولة بصورة مستمرة وفعالة. كما تمنى السيد أحمد البناء التوفيق والسداد للخريجين مكرراً الشكر لكل من دعم ويدعم مثل هذه البرامج المتميزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً