العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

بداية ناجحة للصربية يانكوفيتش في بطولة تشارلستون للتنس

تشارلستون (أميركا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

حققت الصربية يلينا يانكوفيتش بداية ناجحة في مشوارها ببطولة تشارلستون الأميركية (فولفو كار المفتوحة) للتنس إذ صعدت إلى الدور الثاني دون عناء، بالفوز على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا 6-صفر و6-4 مساء الاثنين في الدور الأول للبطولة.

وقالت يانكوفيتش المتوجة بلقب تشارلستون في العام 2007 "إنها أول مباراة لي على الملاعب الرملية منذ نحو عام، والمشاركة هنا وتحقيق الفوز الأول منحاني شعورا لطيفا. أستمتع حقا بالمشاركة هنا في تشارلستون. أحب الناس هنا، إنهم لطفاء للغاية وودودون والضيافة هنا رائعة. عدت هنا في العديد من الأعوام، ودائما ما كان التواجد هنا مبهجا بالنسبة لي".

وتشارك يانكوفيتش في بطولة تشارلستون للمرة الثالثة عشر في مسيرتها علما بأنها غابت عن بطولة العام الماضي، وقد حققت أمس بداية قوية في المباراة وفرضت هيمنتها بعد الفوز بجميع الأشواط السبعة الأولى.

كذلك صعدت مونيكا بويغ إلى الدور الثاني على حساب التشيكية كاترينا سينياكوفا، التي انسحبت من المباراة خلال المجموعة الثالثة الحاسمة بسبب إصابة في الظهر، وذلك عندما كانت بويغ متقدمة 4-6 و6-2 و4-1.

خضعت سينياكوفا للعلاج خلال المباراة وواصلت اللعب لكنها لم تستطع استكمال المجموعة الثالثة وانسحبت بعد نحو ساعتين من انطلاق المواجهة.

وقالت بويغ عقب المباراة "العودة للعب من جديد على الملاعب الرملية دائما ما تشكل أمرا لطيفا، ولكن لسوء الحظ اضطرت (سينياكوفا) للانسحاب في المجموعة الثالثة. أعتقد أننا قدمنا عرضا جيدا وعالي المستوى حتى لحظة الانسحاب".

وكانت النجمة البريطانية جوانا كونتا، المتوجة مطلع هذا الأسبوع بلقب بطولة ميامي للأساتذة، قد أعلنت أمس (الاثنين) انسحابها من المشاركة في تشارلستون مرجعة السبب إلى إصابتها في الكتف، وقالت إنها عانت من ألام الإصابة خلال مشاركتها في ميامي.

وقالت كونتا "أشعر بأسف كبير للانسحاب من البطولة، كنت أعاني من إصابة بسيطة في الكتف والإعياء خلال بطولة ميامي، والإصابة مستمرة معي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً