العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

ناصر بن حمد: نتوقع سباقاً مثيراً بهدف المراكز الأولى

سباق ناصر بن حمد "الليلي" للقدرة يوم الجمعة

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تابع الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تحضيراته الجادة لإقامة سباق ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الليلي والذي ينطلق مساء يوم الجمعة المقبل بقرية البحرين الدولية للقدرة.

وتحول الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة إلى خلية نحل من خلال تواجد العديد من أعضاء اللجان العاملة للتنسيق الإداري والفني ورسم مسارات السباق، وصولاً إلى تحقيق النجاح التام للسباق.

وبهذه المناسبة أشاد ناصر بن حمد بالإجراءات التنظيمية التي يتخذها الاتحاد الملكي في سبيل إنجاح كافة السباقات التي ينظمها والأنشطة التي تهتم بتطوير رياضة الفروسية وخاصة القدرة التي حققت إنجازات باهرة على المستوى العالمي، مؤكداً أن الاتحاد يعمل على توفير أسباب النجاح للسباق الذي يعتبر بمثابة ختام موسم القدرة البحرينية قبل المشاركة في البطولات الخارجية.

وتوقع ناصر بن حمد منافسة قوية ومميزة وصعبة في هذا السباق الهام والكبير، خاصةً مع المشاركة الواسعة لأبرز الفرسان من الإسطبلات المحلية، مؤكداً أن فرسان البحرين حريصون على التواجد والمشاركة في هذه البطولة القوية والحرص على تحقيق أفضل المراكز والنتائج كما عودونا دائما، لافتاً بأن السباق يأتي في وقت أصبحت فيه الجياد في قمة جاهزيتها للمشاركة في هذه البطولة القوية، متوقعاً أن يكون السباق مثيراً ومختلفاً عن السباقات الماضية.

وبين ناصر بن حمد أن سباقات القدرة تتطلب درجة عالية جداً من الانسجام بين الفارس والخيل للعمل كفريق واحد، وعليهما إدارة وتيرة السرعة بما يضمن إكمال المنافسة التي تقام على مسافات شاقة وفي أسرع وقت ممكن، مشيراً إلى أن السباق الليلي يتميز عن غيره من السباقات الماضية، موضحاً بأن هذه النوعية من السباقات تحتاج إلى إعداد خاص واستراتيجيات خاصة من قبل الفرق المشاركة في السباق، مؤكداً أن هذه الاستراتيجيات والاستعدادات الخاصة هي التي ستزيد من قوة السباق وإثارته.

وأشاد بالمشاركة الكبيرة والواسعة من قبل الفريق الملكي والإسطبلات المحلية في البطولات الماضية، مؤكداً أن هذه المشاركة هي أحد الأسباب الرئيسية في نجاح الموسم، والتي ساهمت أيضاً في رفع مستوى البطولات المحلية بما يتناسب مع المكانة التي وصلت إليها رياضة القدرة البحرينية، مؤكداً أن السباق سيكون استمراراً لتلك البطولات الناجحة وسيحظى بمستويات بارزة نظراً لتطلع الفرسان لتحقيق المراكز الأولى.

 

سلمان بن صقر: نتطلع للمنافسة

أشار مدرب فريق النصر التابع للفريق الملكي الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن الفريق سيحظى بمنافسة قوية خلال مشاركته في سباق ناصر بن حمد في ظل حرص ومشاركة مجموعة كبيرة من فرسان الإسطبلات المحلية، مشيراً إلى أن الفريق واصل جهوده الكبيرة من أجل الحفاظ على المستويات الفنية الجيدة التي وصل لها في الموسم الحالي، وبعد أن ظهر بصورة إيجابية في مختلف السباقات التي شارك فيها وحقق بها أفضل المراكز، موضحاً أن الإنجازات الرائعة التي يحققها نجوم الفريق الملكي بقيادة ناصر بن حمد تؤكد التطور الذي وصلت إليه رياضة القدرة البحرينية.

وأشار الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن الفريق وصل إلى المراحل الأخيرة والنهائية قبل المشاركة في البطولة، وأن جميع الفرسان والجياد قادرين على المشاركة القوية وتحقيق أفضل المراكز والإنجازات، مضيفاً أن جميع الفرسان على أهبة الاستعداد لخوض منافسات السباق المثير بفضل المعنويات العالية والمرتفعة لدى جميع الفرسان الذين أبدوا كل الجدية والحماس خلال التدريبات.

 

يعقوب الحمادي: متفائلون بالسباق

أكد الفارس يعقوب الحمادي جاهزية الفرسان للمشاركة في السباق الكبير الذي سيحمل اسماً غالياً على قلوب الجميع، وأعرب عن تفاؤله الكبير بتحقيق النتائج الإيجابية اللافتة، مشيراً إلى أن الفريق الملكي أنهى استعداداته وبدأ في الدخول للمرحلة الخاصة التي تسبق كل بطولة، مع وضع اللمسات الأخيرة والنهائية قبل المشاركة في السباق المرتقب.

ورأى الحمادي أن السباق لن يكون عادياً، فالمنافسة ستكون قوية جداً في السباق الذي سيكون مثيراً وغامضاً، وأشار أن جميع الإسطبلات والجياد والفرسان استعدوا لهذا السباق الذي يتوقع أن يشهد منافسة مثيرة من خلال الطموح الخاص لكل فريق من أجل الفوز، وأوضح أن السباق سيكون حذر بالنسبة للفرسان، وخصوصاً في التعامل مع المفاجآت التي يتوقع أن تتواجد على خط السير.

 

محمد بن مبارك: سباق صعب

وأشار الفارس الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة أن الفريق الملكي نجح في الوصول إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية بعد الجهود الكبيرة التي بذلها جميع أفراد الطاقم من خلال تعاونهم المستمر والمتواصل، فضلاً عن إتباع تعليمات وتوجيهات قائد الفريق ناصر بن حمد، الذي نجح من خلال دعمه ومتابعته الكبيرة للفريق في بث الحماس والروح العالية لدى الجميع، إلى جانب زيادة الثقة بالنفس، وهذا يعد من أبرز العوامل التي تؤهل الفرسان قبل المشاركة بأي سباق.

 

جعفر ميرزا: منافسات مثيرة

ومن جهته، أكد الفارس جعفر ميرزا أن قائد الفريق ناصر بن حمد والطاقم الفني للفريق وضعا خطة لتهيئة الجياد والفرسان إلى للمشاركة في السباق المرتقب والمثير. وأكد أن السباق لن يكون عادياً، فالمشاركة قوية من قبل نخبة وأبطال سباقات القدرة في المملكة ولديهم الخبرة الكبيرة في التعامل مع مختلف مجريات السباق.

وأشار ميرزا أن فرسان الفريق الملكي يمتلكون مهارة وخبرة كبيرة، إذ أكدوا تألقهم في كل مشاركة دولية ومحلية، وقادرون على المنافسة وخطف كأس المركز الأول في السباق. ووعد بأن الفريق الملكي سيبذل قصارى جهده ويقدم كل ما لديه في السباق الذي سيؤكد أن البطل استحق اللقب بجدارة واستحقاق، نظراً لوجود المنافسة القوية والكبيرة من مختلف الفرسان والإسطبلات المحلية المشاركة في السباق الكبير.

 

عبدالرحمن السعد: بطولة غالية

أكد الفارس عبدالرحمن السعد من الفريق الملكي أن البطولة غالية على نفوس الجميع، وأشار إلى أن السباق لن يكون عادياً في ظل المشاركة القوية من مختلف نجوم البحرين، وذكر أن الفريق الملكي أنهى استعداداته النهائية لهذا السباق الكبير والمثير، والمعنويات عالية لدى جميع أفراد الفريق خلال التدريبات النهائية الجادة بقيادة قائد الفريق ناصر بن حمد الذي يعمل على زرع وبث الثقة الكبيرة في نفوس الفرسان وتشجيعهم على تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفوز بالمركز الأول في السباقات والبطولات.

ودعا الفارس عبدالرحمن السعد جميع زملائه من فرسان الفريق الملكي إلى مواصلة تألقهم وتميزهم، والسعي من أجل الفوز بأفضل النتائج والمراكز في هذه البطولة الغالية على قلوب الجميع.

 

بوسفر: هدفنا كأس ناصر بن حمد

أكد الفارس علي بوسفر من الفريق الملكي أنه حرص على الاستعداد بالصورة المطلوبة للمشاركة في السباق الكبير، إذ أن الفريق مع توجيهات قائد الفريق ناصر بن حمد وصل إلى المرحلة الأخيرة من الاستعدادات والجاهزية للمشاركة في واحدة من أقوى السباقات بالمنطقة.

وأكد أن أفراد ونجوم الفريق سيطمحون لتحقيق أفضل المراكز في هذا السباق القوي والمثير، وأشار إلى أن الفريق وصل إلى مرحلة متقدمة من الاستعداد بفضل التوجيهات السديدة من القائمين على الفريق، متوقعاً أن يكون السباق قوياً وصعبً، وسيتميز بالغموض والإثارة، مشدداً على أن ذلك لن يحد فرسان الفريق الملكي وفرسان الإسطبلات الأخرى من طموحهم في الفوز بالمراكز الأولى.

 

عبدالرحمن الزايد: إثارة متوقعة

عبر الفارس عبدالرحمن الزايد من الفريق الملكي عن جاهزيته لسباق ناصر بن حمد وأكد أن الفريق جاهز بعد أن نجح الجهاز الفني في وضع اللمسات النهائية على استعدادات الفريق لهذا السباق المرتقب والقوي من خلال التوجيهات وإعطائه التوجيهات الخاصة لخوض مراحل السباق الأربعة الصعبة.

وأكد عبدالرحمن الزايد أن قائد الفريق ناصر بن حمد عزز ثقة الفرسان في أنفسهم لخوض منافسات سباق قوي وصعب، وأشار أن الفريق بلغ مرحلة متقدمة من الثقة والجاهزية الفنية والبدنية للفرسان والجياد من خلال حرص كل أفراد الفريق على تنفيذ التوجيهات والتعليمات التي يضعها قائد الفريق وتمنى التوفيق لفرسان الفريق الملكي في السباق، متوقعاً أن يكون الفائز والبطل مجهولاً حتى المراحل الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً