العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

فيرلاين سائق ساوبر يواصل الغياب عن منافسات فورمولا 1

كشف فريق ساوبر المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1 اليوم الثلثاء (4 أبريل/ نيسان 2017) أن غياب سائق الألماني باسكال فيرلاين سيستمر في سباق الجائزة الكبرى الصيني المقرر يوم الأحد المقبل.

ويغيب فيرلاين عن المنافسات بذلك للسباق الثاني على التوالي، إذ غاب عن سباق أستراليا الذي أقيم في ملبورن، ويأمل ساوبر أن يتمكن فيرلاين من العودة في سباق البحرين أو السباق التالي بعد اسبوعين في روسيا.

ولم يستعد فيرلاين كامل لياقته بعد أن تعرض لإصابات في الرقبة إثر اصطدام خلال سباق الأبطال الذي أقيم في أواخر يناير/ كانون الثاني الماضي.

ومثلما جرى في سباق أستراليا الذي أقيم في 26 مارس/ آذار الماضي في فتتاح منافسات بطولة العالم لموسم 2017، سيحل الإيطالي أنطونيو جيوفيناتزي مكان فيرلاين في السباق الصيني المقرر في شنغهاي.

وقال فيرلاين "بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو التدريب بشكل مكثف لضمان الظهور بأفضل مستوياتي في أقرب وقت ممكن. سأعكف على الاستعداد. أتمنى أن تكون العودة في سباق البحرين، وإن لم يحدث، فسيكون أمامنا الوقت (أسبوعان) قبل سباق روسيا، لضمان استعدادي بشكل كامل".

وتجدر الإشارة إلى أن الحالة البدنية لسائق فورمولا 1 باتت اعتبارا من هذا الموسم أكثر أهمية مما كان عليه الحال في الماضي، نظرا لرفع سرعة السيارات والقدرات العالية المطلوبة لدى كل سائق في ظل تغييرات طرأت على قواعد فورمولا 1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً