العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

بالفيديو... برنامج حواري يقلد مقدمه ترامب يعرض قريباً في أميركا

تعتزم قناة "كوميدي سنترل" الأميركية الفكاهية العاملة بالكابل عرض برنامج حواري أسبوعي يقدمه الممثل أنطوني أتامانويك متنكرا على شكل الرئيس الأميركي دونالد ترامب ويستقبل ضيوفه في قاعة تحاكي أجواء المكتب البيضاوي بمساعدة شبيه نائبه مايك بينس.

وأوضحت القناة في بيان أنه في برنامج "ذي بريزيدنت شوو" يتحايل ترامب "على وسائل الإعلام غير النزيهة من خلال إحياء برنامج حواري بعد العاشرة مساء مباشرة من المكتب البيضاوي".

وهي أكدت أن هذا البرنامج البالغة مدته نصف ساعة والذي ستعرض الحلقة الأولى منه في 27 أبريل/ نيسان "لا يتضمن أسئلة منحازة من الصحافيين ولا جلسات تصوير غريبة مع ألمانيات ولا مواعيد محددة للخلود إلى النوم".

واشتهر أنطوني أتامانويك بتقليده شخصية دونالد ترامب خصوصاً خلال عرض تواجه فيه مع شبيه بيرني ساندرز من الحزب الديمقراطي الذي ترشح للرئاسة في الحملة الأخيرة. وقدم هذا العرض المسرحي خلال أشهر عدة في مدن أميركية مختلفة.

 

 

وسيحظى شبيه الرئيس الأميركي بمساعدة الممثل بيتر غروسز مقلدا نائب الرئيس مايك بينس. و "كوميدي سنترل" قناة تابعة لمجموعة "فياكوم" التي اشتهرت بإطلاقها مسلسل الرسوم المتحركة "ساوث بارك" وبرنامج "ذي ديلي شوو" الذي لقي نجاحاً كبيراً بفضل موهبة مقدمه جون ستيوارت الذي انسحب من هذا العمل التلفزيوني سنة 2015.

وسيعرض "ذي بريزيدنت شوو" عند الساعة 23:30. وقال مقدمه في محاكاة لمؤتمر صحافي منظم بمناسبة الإعلان عن هذا البرنامج الجديد "سأجذب نسبة مشاهدين كبيرة جداً وأستضيف أفضل الضيوف وأجمل النساء. وسيكون الأمر طريفاً بالفعل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا