العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

«بتلكو» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «أملاك»

خلال توقيع الاتفاقية بين شركتي بتلكو وأملاك
خلال توقيع الاتفاقية بين شركتي بتلكو وأملاك

أعلنت شركة بتلكو، مزود حلول الاتصالات الرقمية الرائد في البحرين، عن شراكتها مع شركة أملاك، الذراع الاستثماري العقاري والمملوك بالكامل من قبل الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، لتوفير حلول البيانات لمشاريع الشركة.

جاء ذلك خلال مراسم توقيع الاتفاقية بين الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو، منى الهاشمي، والرئيس التنفيذي لشركة أملاك، محمد عبدالإله الكوهجي، وذلك في المقر الرئيسي لشركة بتلكو بالهملة.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة بتلكو بتقديم حلول متطورة لخدمة البيانات وبناء البنية التحتية للشبكة الداخلية للمشروع السكني The Sixty Six، المقرر إنجازه بحلول منتصف عام 2018 في منطقة أم الحصم، المكون من 6 طوابق يضم شققًا مفروشة بالكامل وطابقًا للأنشطة الترفيهية الراقية في أعلى المبنى مزود ببركة سباحة ونادي رياضي بالإضافة إلى غرفة متعددة الأغراض.

كما ستقدم بتلكو خدمات النطاق العريض والبنية التحتية لمبنى «إنجاز»، وهو مبنى مكون من 19 طابق في الجفير ويضم 106 شقة سكنية مفروشة بالكامل تتكون من وحدات بغرفة وغرفتي نوم، إلى جانب المرافق الترفيهية بما في ذلك صالة رياضية وغرفة متعددة الأغراض وحمامي سباحة.

وفي هذا الصدد، قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو، منى الهاشمي: «قطاع العقارات بالمملكة يشهد معدلات نمو مرتفعة في كافة النواحي وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقًا من اهتمام بتلكو بدعم تطوير هذا القطاع، عبر مساندة المشاريع المتنوعة والارتقاء بخدمات الاتصالات المتاحة».

وأضافت قائلة: «سوف نحرص على تقديم الخدمات الأكثر تطورًا والشبكة الأسرع في البحرين لجميع الوحدات السكنية من خلال استخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية، فسنوفر لمشاريع أملاك القائمة والمقبلة بنية تحتية قادرة على التعامل مع طلبات تصل إلى 500 ميغابايت في الثانية من خدمات النطاق العريض وفتح الأبواب لخدمات القيمة المضافة مثل بتلكو TV. فهذه البنية التحتية ستلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء بطريقة مستدامة تغنيهم عن الحاجة إلى خدمات الصيانة».

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة أملاك، محمد عبد الإله الكوهجي: «إن شركة بتلكو هي من أبرز شركات الاتصالات في المملكة، ونحن على ثقة بقدرات الشركة على تلبية احتياجات المشروع لما تتميز به شبكاتها من تكنولوجيا متطورة وحديثة».

وأضاف «تأتي هذه الاتفاقية ضمن سعي شركة أملاك لتزويد المشاريع بأحدث وأفضل حلول الاتصالات للمستثمرين والمستأجرين في هذه المباني، ونحن نجدد التزامنا بأعلى معايير الجودة في كل تفاصيل المشاريع التي نقدمها».

العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً