العدد 76 - الأربعاء 20 نوفمبر 2002م الموافق 15 رمضان 1423هـ

فريق محمد بن راشد يتأهل إلى الدور الثاني

حجز فريق الشيخ محمد بن راشد آل خليفة للأشبال لكرة القدم مقعده في دور الأربعة (قبل النهائي) في دورة الشيخ محمد بن راشد الرمضانية الخامسة لكرة القدم للأشبال والتي تقام في هذا العام تحت شعار «معا في حب البحرين أولا» وذلك بعد أن عزز فريق الشيخ محمد بن راشد آل خليفة صدارته لفرق المجموعة الأولى في الدورة إثر فوزه الكاسح والجدير الذي حققه الفريق الليلة قبل الماضية في خامس أمسيات الدورة عندما تغلب على فريق البديع بسبعة أهداف مقابل لا شيء وتسيدها فريق الشيخ محمد بن راشد آل خليفة. وفي مباراة أخرى في المسابقة نفسها فاز فريق النادي الأهلي على فريق نادي الشباب (2/1).

وقد رفع فريق الشيخ محمد بن راشد آل خليفة رصيده إلى 9 نقاط متصدرا فرق المجموعة الأولى، فيما ظل فريق البديع من دون رصيد من النقاط في مباراتين. وأصبح للأهلي 3 نقاط من مباراتين والشباب من دون رصيد من النقاط في المجموعة الثانية.

وسيلتقي اليوم (الخميس) في الدورة نفسها فريق النادي الأهلي مع فريق إسكان سار والأخير في رصيده ست نقاط من فوزين ويسعى الليلة إلى الحفاظ على صدارته للمجموعة الثانية. وتعقبها مباشرة مباراة فريق الشيخ محمد بن راشد آل خليفة مع فريق الزلاق، فيما يلعب فريق الشيخ محمد بن راشد آل خليفة الليلة آخر مبارياته في الدور التمهيدي للدورة

العدد 76 - الأربعاء 20 نوفمبر 2002م الموافق 15 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً