العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

حادث مرور يطيح بإثيوبي وآخرين سرقوا 1500 دينار

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي بدر العبدالله، وعضوية القاضيين، وجيه الشاعر وعمر السعيدي، وأمانة سر إيمان دسمال، الحكم بحبس إثيوبي لمدة 6 أشهر مع النفاذ، بتهمة سرقة مبلغ 1500 دينار مع صديقيه من سيارة موظف، أثناء وقوفه بالقرب من السوق المركزي بالمنامةw.

وكانت محكمة الدرجة الاولى قضت بحبس المتهمين الثلاثة لمدة 6 أشهر، وأمرت بإبعادهم عن البلاد بعد نفاذ العقوبة، فطعن المستأنف على الحكم وحكمت المحكمة بقبول الاستئناف شكلا، وفي الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنف.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين الذي استأنف احدهم أنهم في 29يونيو/حزيران2016بدائرة أمن محافظة العاصمة، سرقوا المبلغ المبين قدرا بالأوراق والمملوك للمجني عليه.

وتشير تفاصيل الواقعة كما جاء ببلاغ المجني عليه لمركز الشرطة، أفاد فيه بأنه أوقف سيارته بالقرب من السوق المركزي في المنامة ودخل محلا ليشتري بعض الأغراض، وعندما عاد اكتشف قيام مجهولين بكسر نافذة السيارة وسرقة مظروف يحتوي على 1500 دينار، فقامت الشرطة بجلب تصوير الكاميرات الأمنية لدى المحل، والتي أظهرت تتبع سيارة المستأنف وآخرين للمجني عليه، وبعد نزوله منها قام اثنان منهم بالنزول وكسر النافذة وسرقة المظروف والعودة لسيارتهم التي كان يقودها المستأنف.

وبعد تحركهم لمسافة قصيرة تعرضت سيارتهم لحادث مروري، وأظهرت الكاميرات في الشارع بيانات السيارة، ومن خلال تتبع الحادث ومرتكبيه، تم القبض على المتهمين الثلاثة.

العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:21 م

      جرائم الأجانب في إزدياد وهذا شئ لم نألفه لكن يبقى الأمر طبيعي لتعدد أعراقهم وأوطانهم في بلد صغير المساحة مثل البحرين كونهم يشكلون الأغلبية
      من قاطني البلد اليوم ، في النهاية الأجانب متشعبي الثقافات وعلينا أن نكون حذرين منهم بقدر الإمكان ففيهم السيئين والجيدين المسالمين وهذا قدرنا معهم اليوم وهى النتيجة الحتمية عندما تعدد الأجناس والملل والأقوام إن إجتمعوا في حيز مكاني واحد .

اقرأ ايضاً